مدير مكتب الشباب والرياضة في تعز يتحدث لـ تعز تايم عن مشكلات القطاع الرياضي في المحافظة

شباط/فبراير 15, 2023

قال مدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز ايمن المخلافي لـ "تعز تايم"، إن الأندية الرياضية في تعز تواجه الكثير من المشاكل والصعوبات، ونحاول حلحلة جزء كبير منها.

وأضاف أيمن المخلافي، أن "المشاكل التي قمنا بحلها تتعلق توفير احتياجات الأندية وتوفير الدعم السنوي بشكل منتظم ومستمر وتسهيل عملية مشاركاتهم الداخلية وفي مختلف الألعاب الرياضية ".

وتابع: قمنا أيضا بتفعيل أنشطة الأندية في تعز ونقود جهود متواصلة لتفعيل الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية في داخل أندية كرة القدم.

ولفت المخلافي، إلى أن في تعز ناديي الصقر والطليعة وهما من الدرجة الأولى، وناديي الرشيد والأهلي من الدرجة الثانية، فيما بقية الأندية في الدرجة الثالثة.

وأشار إلى أن برنامج مكتب الشباب والرياضة في المحافظة قام بالاجتماع بإدارة كل نادي على حده وطالب بتقارير العام 2022، وخطة العام 2023، ويعمل حالياً على تقييم التقارير ومراجعة الخطط واعتمادها.

وأكد أن المكتب في المحافظة مهتم وبشكل كبير بترميم المنشآت الرياضية ومقرات الأندية، مضيفاً: أن "هذا هو الأساس الذي نعمل عليه وإن شاء الله يكون العام 2023 عام البنية التحتية الرياضية في تعز".

وقال، إنه "بعد استكمال المرحلة الأولى من ترميم ملعب الشهداء وملعب النادي الأهلي تم اعتماد مشروع تعشيب الملعبين في مرحلة ستكون الثانية من عملية اصلاح البنية التحتية".

ويجري حالياً متابعة مشروع ترميم كل من ملعب الصحة والشروق وتجهيز ملاعب لكل من نادي شباب المعافر وكذلك نادي الوحدة في الشمايتين بالتربة كما يجري متابعة موضوع تسوير وتعشيب ملعب نادي الميناء في المخا حسب المخلافي.

وأضاف، مكتب الشباب والرياضة مهتم في هذا العام بشكل كبير بموضوع إصلاح وتأهيل البنية التحتية لملاعب الأندية ومقراتها وفي حال استكملنا هذا العمل نكون قد قطعنا شوطا كبيرا من عملية تفعيل النشاط الرياضي.

ونوه المخلافي إلى أن النشاط الرياضي في تعز فعال حتى في أوج الحرب.

وقال: في ظل متابعتنا للبنية التحتية ومشاريع ملاعب الأندية ومقراتها عملنا ايضاً على استمرار النشاط الرياضي في تعز.

واختتم المخلافي حديثه لـ تعز تايم، "لدينا في العام 2023 برنامج وخطة متكاملة لتوفير احتياجات الأندية في تعز".

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - خاص
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الخميس, 16 شباط/فبراير 2023 00:22
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro