بايرن ميونخ يهزم باريس سان جيرمان في ثمن نهائي أبطال أرووبا

شباط/فبراير 15, 2023
بايرن ميونخ يهزم باريس سان جيرمان في ثمن نهائي أبطال أرووبا باريس يتفوق على بايرن

خسر باريس سان جيرمان الفرنسي أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب حديقة الأمراء.

ومن المقرر أن يتقابل الفريقان مجدداً في مباراة الإياب المقررة في الثامن من مارس/ آذار المقبل على ملعب "أليانز أرينا"، لتحديد هوية المتأهل لدور الثمانية من المسابقة القارية.

ولم يقدم الفريقان ماهو منتظر منهما في الشوط الأول، حيث ظهر الحذر الدفاعي واضحاً على الجانبين، مع أفضلية نسبية للفريق الضيف على المستوى الهجومي والحيازة على الكرة، لكن في المحصلة، لم يتعرض حارسا مرمى الفريقين إلى اختبار حقيقي، باستثناء تسديدة جوشوا كيميتش، التي تصدى لها جيانلويجي دوناروما.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريق البافاري ضغطه، لينجح في افتتاح التسجيل عن طريق الفرنسي كينغسيلي كومان، لاعب الفريق الباريسي السابق عند الدقيقة الـ53، ليرفض اللاعب الاحتفال بهدفه.

وبعدها، قرر المدرب غالتييه الزج بنجم الفريق كيليان مبابي، الذي تواجد على دكة البدلاء بداعي الإصابة، ليتغير أداء أصحاب الأرض بشكل كلي، حيث نجح الأخير في هز الشباك بمناسبتين، لكن وجود حالة تسلل سبقت المناسبتين، أدى إلى عدم احتساب الهدفين، لتنتهي المواجهة بتفوق الضيوف بهدف دون رد.

Additional Info

  • المصدر: وكالات
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأربعاء, 15 شباط/فبراير 2023 13:58
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro