بحرمانه من هدف واحتساب هدف غير صحيح.. اليمن يخسر أمام تايلاند

حزيران/يونيو 21, 2023

فقد منتخبنا الوطني للناشئين صدارة مجموعته الأولى في النهائيات الآسيوية لكرة القدم بعد خسارته أمام المنتخب التايلاندي (المستضيف) بهدف (غير صحيح) في الدقيقة 95 ليحل ثانياً في مجموعته ويتأهل الى (ربع النهائي).

في الشوط الأول ظهر منتخبنا الوطني فيه  أفضل حالاً من المنتخب التايلاندي خاصة في الجانب المهاري وظل ضاغطاً على مرمى تايلاند، وكان في الدقيقة 35 قد سجل هدفا صحيحا بقدم اللاعب عصام ردمان من تمريرة متقنة من اللاعب محمد فاضل، فيما تم إلغائه من قبل حكم المباراة بداعي اتسلل.

وحاول منتخب تايلاند في الشوط الأول تشكيل خطورة على مرمى منتخبنا ببناء الهجمات المرتدة دون فائدة.

وفي الشوط الثاني بدأ المنتخب التايلاندي بضغط هجومي ومحاولات للتسجيل فيما استمر منتخبنا في البحث عن هدف بمحاولات لم تشكل خطورة حقيقية.

وفي ظل عدم فاعلية أداء منتخبنا وتراجعه مقارنة بالشوط الأول دفع المدرب الكابتن مخمد حسن البعداني باللاعب علي الحنبصي بدلاً عن كابتن المنتخب عصام ردمان والمهاجم ايهم داغف بدلاً عن محمد فاضل في محاولات لتعزبز أداء المنتخب في المقدمة وتسجيل هدف ومن ثم دفع بزيد الجراش بدلاً من عبدالرحمن الخضر.

وفي ظل تبادل الهجمات وبعد التسديدة الخطرة في الدقيقة 86 للتايلاندي بونق ساكور التي اعتلت العارضة بقليل تمكن التايلاندي تانا كريت من تسجيل هدف الفوز لتايلاند في الدقيقة 95 من حالة تسلل واضحة ولمسة يد
لتنتهي المباراة بفوز تايلاند بهدف غير صحيح وحرمان منتخبنا من هدف صحيح.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro