البدء في إعداد المنتخب المتأهل لنهائيات آسيا للناشئين 2023

تشرين2/نوفمبر 12, 2022

كشف محمد حسن البعداني المدير الفني للمنتخب اليمني للناشئين، عن حصوله على موافقة رئيس اللجنة الفنية للاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد علي بن علي، بشأن خط إعداد المنتخب المتأهل إلى نهائيات آسيا للناشئين 2023.

ونقل موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم، قول البعداني، بإنه ناقش مع رئيس اللجنة تفاصيل برنامج إعداد المنتخب اليمني للناشئين للنهائيات الآسيوية، وأن رئيس اللجنة أبلغه بعد الاجتماع بموافقة الاتحاد اليمني لكرة القدم على البرنامج واعتماد تفاصيله.

وأوضح أن برنامج الإعداد سيبدأ بالبحث عن لاعبين جدد لتعزيز صفوف المنتخب من خلال 4 تجمعات في محافظات عدن، وحضرموت، والحديدة، وصنعاء.. يشارك فيها كل اللاعبين من كل محافظات اليمن، بمافيها جزيرة سقطرى، الذين سيتم ترشيحهم بشرط الالتزام بالسن القانوني.

وأفاد بأن اللاعبين الذين سيتم اختيارهم من التجمعات سيتم ضمهم لقائمة المنتخب الحالية، والدخول في معسكر تحضيري مكثف للوصول إلى اختيار القائمة النهائية للمنتخب، والتي ستشارك في النهائيات الآسيوية.

واختتم البعداني تصريحه بتقديم الشكر لقيادة الاتحاد ممثلة بالشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد على تفاعله وتجاوبه.

وتأهل منتخب اليمن للناشئين بالعلامة الكاملة عن مجموعته التي ضمن بنجلاديش وسنغافورة وبوتان، وجرت منافساتها في بنجلاديش خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro