نابولي يثير شكوك حول مستقبل تشافي مع برشلونة

شباط/فبراير 13, 2024

أشارت مصادر صحافية إسبانية إلى أن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز قد يواجه صدمة محرجة بفقدان وظيفته، على الرغم من إعلانه سابقا عزمه مغادرة النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

بعد تعادل برشلونة مع غرناطة 3-3 في الجولة 24 من الليغا، فإن صحيفة "آس" الإسبانية توحي بإمكانية إقالة تشافي في حال فشل الفريق في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا بعد مواجهة نابولي.

برشلونة سيواجه نابولي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في 21 فبراير، ومباراتهم هذه ستكون محورية في تحديد مستقبل تشافي كمدرب.

تشافي، الملقب بالمايسترو، كشف عن نواياه في الرحيل بنهاية الموسم الحالي بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق. ووفقًا لصحيفة "سبورت"، يسعى برشلونة للتعاقد مع مدرب ذو تأثير كبير، مثل يورغن كلوب أو توماس توخيل.

تحتاج إدارة برشلونة للتخطيط بعناية للفترة القادمة، حيث من المتوقع أن يتم اتخاذ قرار بشأن خليفة تشافي في الأسابيع المقبلة، وذلك لتمهيد الطريق للمدرب الجديد لاتخاذ قرارات هامة قبل بداية الموسم الجديد.

في الوقت نفسه، تواجه برشلونة تحديات عديدة قبل مواجهة نابولي، بما في ذلك تحسين الأداء الدفاعي واستعادة الثقة، وهذه التحديات ستكون حاسمة في تقييم مستقبل تشافي وبرشلونة في الموسم الحالي.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - خاص - أحمد صادق الشيخ
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro