رونالدو: سألعب حتى سن الـ42 ومعركتي ليست مع جسدي

كانون2/يناير 14, 2022

يخطط نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو للعب حتى يبلغ سن 42 عامًا، وتعرض رونالدو لانتقادات بسبب موسم الفريق المضطرب، لكن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات لا يزال قويًا، على الرغم من تقدمه في العمر (36 عامًا).

سجل المهاجم 14 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة في 22 مباراة عبر جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، ولا يخطط للاعتزال في أي وقت قريبًا.

قائد البرتغال واثق من أن جسده يمكن أن يستمر حتى الأربعينيات من عمره، لكنه يصر على أن "المعركة الحقيقية هي عقليته".

قال رونالدو لـ ESPN Brasil: "أشعر بالسعادة لكوني لاعبًا أظهر أن طول العمر كان عاملًا حاسمًا بالنسبة لي لمواصلة اللعب بمستوى عالٍ، وتقديم عروض جيدة".

وأضاف: "وراثيًا أشعر أنني أبلغ من العمر 30 عامًا، أنا أعتني بجسدي وعقلي كثيرًا، شيء تعلمته مؤخرًا هو أنه بعد 33 عامًا، أعتقد أن الجسد يمكن أن ينجز إذا كنت في حاجة إليه، لكن المعركة الحقيقية هي عقلية".

وتابع رونالدو: "إن القيام بالعديد من الأشياء مع التركيز على الهدف النهائي للبقاء على مستوى عال هو أصعب شيء، وهذا ما كنت أفعله خلال السنوات القليلة الماضية".

اقرأ أيضًا.. رونالدو ينتقد شباب مانشستر يونايتد: لا يتقبلون النقد.. ولست هنا من أجل المركز السادس

وواصل نجم مانشستر يونايتد: "لقد كنت أعمل وأركز أكثر على العمل عقليًا، أعلم أن جسدي سيتعامل معي لأنني أحترمه كثيرًا وأستمع إليه كثيرًا".

وأصر رونالدو: "يجب أن تمر الحياة بلحظات مهمة، في السراء والضراء، ولكن عندما تسقط يجب أن تكون لديك القوة للنهوض، أنا سعيد، أريد أن أبقى هنا وأرى ما سيحدث".

وأتم: "أريد معرفة ما إذا كنت سألعب حتى أبلغ من العمر 40 أو 41 أو 42، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن هدفي اليومي هو الاستمتاع باللحظة".

يولي رونالدو الكثير من الاهتمام للياقته وكذلك نظامه الغذائي، حيث يقال إنه سيأكل ما يصل إلى ست وجبات في اليوم ويفضل الأسماك.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro