صحيفة إسبانية: رئيس برشلونة يحاول اقناع ميسي بتجديد عقده

نيسان/أبريل 01, 2021
صحيفة إسبانية: رئيس برشلونة يحاول اقناع ميسي بتجديد عقده ميسي - تويتر

كشفت شبكة "كواترو" الإسبانية مشروع رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، الرياضي لإقناع، ليونيل ميسي، بتجديد عقده والبقاء في قلعة "كامب نو".

ويريد ميسي أن يشعر بوجود مشروع رياضي مهم للاستمرار مع برشلونة، عكس ما كان عليه الحال مع مجلس الإدارة السابق بقيادة، جوسيب ماريا بارتوميو، والذي وصفه الأرجنتيني بالكارثي.

وبحسب الشبكة الإسبانية، يريد لابورتا أن يتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند ومنتخب النرويج، إيرلينج هالاند، على الرغم من الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها برشلونة ولكن النادي يريد المحاولة مع ضم بعض الصفقات الأخرى مثل، إيريك جارسيا.

هالاند أهم صفقة لدى لابورتا في المشروع الرياضي الذي يرغب به ميسي، بالإضافة إلى الاعتماد على مواهب اللا ماسيا والتي أخرجت في الموسم الحالي لاعبين مثل أوسكار مينجيزا، رونالد أروخو وأليش موريبا.

هناك تفاؤل داخل برشلونة تجاه الوضع الاقتصادي، هناك أفكار تدرس في الوقت الحالي من أجل الخروج من الأزمة المالية حتى تستطيع الإدارة مواصلة دعم الفريق الأول بالصفقات التي ستمنح، رونالد كومان، في حالة الاستمرار المزيد من القوة للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

أركان مشروع لابورتا الرياضي ثلاثة هي التجديد مع ميسي، التعاقد مع هالاند وتطوير لا ماسيا والاعتماد على مواهبها في الفريق الأول.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - الصحافة الرياضية
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الجمعة, 02 نيسان/أبريل 2021 09:26
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro