الرئيس هادي: نستشعر حجم المعاناة والصعوبات التي تواجه شعبنا

نيسان/أبريل 11, 2021

أكد الرئيس هادي في اجتماع له اليوم مع نائبه علي محسن الأحمر ورئيس الوزراء معين عبدالملك ورئيس مجلس الشورى احمد عبيد بن دغر على أهمية التواصل والوقوف على مجمل التطورات على الساحة بأوجهها وأشكالها المختلفة.

وقال هادي " نستشعر حجم المعاناة والصعوبات التي تواجه شعبنا في ظل الأوضاع الراهنة والتحديات الإقتصادية والخدمية مع استمرار الحرب الظالمة التي فرضتها مليشيا الحوثي الانقلابية على شعبنا خدمة لأجندة ايران ولفرض تجربتها الدخيلة التي لا يمكن قبولها مهما كلف شعبنا من تضحيات".

وفي الاجتماع قدم نائب رئيس تقريراً موجزاً لخص الموقف العام لمختلف الجبهات وخطوط التماس في عدد من الجبهات والمناطق ومنها حرض وميدي ومأرب لافتاً الى الانتصارات المحققة في تلك الجبهات والتضحيات التي تقدم لنصرة مشروع اليمن الكبير.

الى ذلك قدم رئيس الوزراء تقريرا موجزاً عن جهود الحكومة وعملها الميداني خلال الفترة الماضية وفِي العاصمة المؤقتة عدن ومختلف المحافظات المحررة و تقديم عددا من الاحتياجات الخدمية.

كما تطرق إلى الخطوات العملية التي تعمل الحكومة عليها مع الجانب السعودي لوصول المنحة النفطية المقدمة خلال اتصال الرئيس هادي بولي العهد السعودي   للتخفيف من معاناة الناس مع حلول شهر رمضا.

من جانبه أكد رئيس مجلس الشورى أهمية اللقاءات المستمرة للوقوف على واقع البلد الراهن ومواجهة تحدياته وايجاد الحلول والمخارج الممكنة من خلال حشد الموارد والامكانات وبدعم صادق من الاشقاء في المملكة العربية السعودية.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro