الشيخ حمود المخلافي يكشف عن مشروع لمستشفى خاص بالجرحى والمعاقين في تعز

نيسان/أبريل 26, 2021
الشيخ حمود المخلافي يكشف عن مشروع لمستشفى خاص بالجرحى والمعاقين في تعز استكمال تأهيل الدفعة الخامسة من جرحى الحرب بالمركز العربي للأطراف الصناعية في عُمان

كشف رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشيخ حمود سعيد المخلافي عن مبادرة إنسانية جديدة يجري تجهيزها في تعز، متمثلة بمستشفى خاص بالجرحى ورعاية المعاقين حركياً بسبب الحرب.

وجاء ذلك خلال اتصال هاتفي للشيخ المخلافي بدفعة الجرحى الخامسة التي استكملت التأهيل وتركيب الأطراف الصناعية في المركز العربي بسلطنة عمان.

وجدد رئيس مجلس المقاومة تقديره للتضحيات التي تبذل من أجل الوطن مشدداً على ضرورة الاهتمام بالجرحى وأسر الشهداء كمسؤولية أخلاقية.

وأنجز المركز العربي التابع لمؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي تأهيل خمسة وثلاثين جريحاً من مبتوري الأطراف (فوق الركبة) من جرحى تعز.

وقال مدير المركز العربي عبدالوهاب العامر إن إجمالي المستهدفين حتى اللحظة ٣٤٠ جريحاً من خمس دفع وأن المبادرة الإنسانية مازالت مستمرة لعلاج الجرحى ومنهم النساء والأطفال والمسنين.

وعبّر الجرحى عن شكرهم لهذه المبادرات الإنسانية التي تهتم بعلاجهم وتركيب الأطراف الصناعية لهم.

وقال الجريح جلال حميد الذي أصيب بقذيفة بترت طرفه من فوق الركبة في منطقة صالة شرق تعز، إن العكاكيز كانت لا تفارقه ليصبح اليوم بعد تركيب الطرف الصناعي بمفصل متحرك حراً يمارس حياته بشكل أفضل.