تعز تساند مأرب.. أوبريتات وطنية لدعم الجيش

فبراير 20, 2021
تعز تساند مأرب.. أوبريتات وطنية لدعم الجيش مشاركون في الفعالية يرفعون صورا تعبر عن دعم مأرب في عركتها - تعز تايم

نظم مكتب الثقافة في محافظة تعز بالتنسيق مع تيار فبراير الوطني فعاليات فنيّة ووطنية بمناسبة الذكرى الـ 10 لثورة 11 فبراير والتي أحيتها الفرقة الموسيقية والفلكلورية التابعة لمكتب الثقافة في تعز .

وقال مدير مكتب الثقافة عبد الخالق سيف  أن الأمسية الفنية تُشكل دعمًا معنوياً من أبناء مدينة تعز لإنتصارات مأرب وأبناؤها، وتعكس  أهمية تعز ودورها كحاضنة للمشروع الوطني .

وذكر أن تعز وأبنائها وأبطال مقاومتها وجيشها الوطني كما ييشاركون في مأرب هم يحتلفون ايضاً ليقولوا لأعداء الحياة بأن تعز متمسكة بهذا المشروع رغم الحرب والحصار الجائر عليها .

وأوضح إقامة هذه الأمسية  بالتزامن مع الإحتفالات بالذكرى الـ 10 لثورة 11 فبراير والتي نحتفل بها لنؤكد  من خلالها على تمسكنا بكل الثوابت والأهداف الوطنية التي قامت من أجلها هذه الثورة .

وتخلل الأمسية فقرات فنية وأوبريتات وطنية وإستعراضية مساندة لمأرب إلى جانب فقرات أخرى أبهرت جمهور تعز الوطني والمحب لكل مظاهر الحياة والثقافة .

وحضر الأمسية المقامة في منتزه التعاون وسط المدينة عشرات الشباب والمواطنين وعدد من المسؤولين ومدراء المديريات والشخصيات الاجتماعية والثقافية ومدراء عدد من المكاتب التنفيذية.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
Last modified on السبت, 20 فبراير 2021 09:53
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro