زعيم المهمشين في اليمن لتعز تايم: نستعد لتأسيس حزب سياسي جديد يمثلنا

فبراير 06, 2021
زعيم المهمشين في اليمن لتعز تايم: نستعد لتأسيس حزب سياسي جديد يمثلنا زعيم المهمشين في اليمن نعمان الحذيفي - تعز تايم

كشف زعيم المهمشين ورئيس الإتحاد الوطني لهم اليمن"نعمان الحذيغي" في تصريح خاص لتعز تايم عن إستعدادات جارية لتأسيس حزب سياسي يمني يمثل المقصيين والمغيبين والمهمشين وذلك لإرساء قيم الحرية والعدالة والمساواة.

وأضاف الحذيفي "نعد العدة لتاسيس وإشهار الحزب الوطني للعدل والمساواة كحزب سياسي يمني يمثل صوت للمهمشين و يعمل على إرساء قيم  الحرية والعدالة والمساواة ومحاربة كافة اشكال التطرف والإرهاب والتمييز العرقي والمناطقي والسلالي والحفاظ على الوحدة والنظام الجمهوري وبناء دولة النظام والقانون .

وتابع قائلا :" مازلنا في صدد  الإنتهاء من الإعداد والتحضير والتجهيز لمشروع النظام الأساسي وتشكيل اللجان التحضيرية الفرعية بالمحافظات ونتوقع أن يتم الإعلان عن تأسيس الحزب وإشهاره قريباً."

وذكر الحذيفي إن غالببة الأحزاب السياسية المتواجدة على الساحة الوطنية قد أسهمت وبشكل كبير بتمزيق وحدة النسيج الإجتماعي وسعت إلى تفصيل الوطن على مقاس الفكر المناطفي والمذهبي والسلالي الذي انشئت من اجله  لا على اساس الإنتماء للهوية الوطنية الجامعة .

وقال إن تلك الأحزاب فشلت  في حمل صفة الوطنية وتسببت بفكرها المتطرف بإحداث الخراب والدمار والتفريط بالكرمة والسيادة الوطنية ما إستدعى تأسيس الحزب .

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro