محافظ تعز: لن تتوقف المعارك إلا بالتحرير الشامل للمدينة

آذار/مارس 13, 2021
محافظ تعز: لن تتوقف المعارك إلا بالتحرير الشامل للمدينة لقاء موسع للسلطات المحلية في تعز - تعز تايم

ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم السبت،  مخرجات اللقاء الموسع لإعلان التعبئة العامة والنتائج والترتيبات والإجراءات المتعلقة بعملية الدعم والاسناد لاستكمال تحرير المحافظة من المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا.

و أشاد محافظ تعز بالتفاعل الكبير لأبناء المحافظة تجاه عملية الدعم والاسناد للجيش الوطني وحملات التبرعات والقوافل الغذائية من مختلف المديريات.

معتبراً أن التفاعل يؤكد توجه أبناء المحافظة لاستكمال التحرير لإيقاف القصف اليومي للمليشيات واستهداف الاحياء السكنية وسقوط مدنيين ابرياء وإنهاء تفاصيل المعاناة الانسانية المستمرة دون رجعة.

وقال المحافظ " أن مخرجات اللقاء الموسع حظيت بارتياح شعبي كبير ومباركة القيادة السياسية ورفعت منعويات أبطال الجيش الوطني والامن الذين يسطرون أروع الصور والمشاهد البطولية".

مشيراً الى أن هناك عدد من القرارات تتمثل بخصم ثلاثة أشهر من مرتبات قيادة السلطة المحلية ومدراء العموم ومدراء المديريات لصالح عملية الدعم والاسناد وكذلك ستقوم اللجان المشكلة من الجهات والمالية ومندوب عن قيادة المحور بعكس الايرادات والوفورات والمبالغ المجنبة وإيداعها بالحساب البنكي وفق لائحة مالية وقواعد وضوابط لادارة الحساب وبيان قائمة الموارد والتبرعات المودعة وإعداد آلية لقواعد وإجراءات التحصيل والايداع وتحديد مجالات الانفاق لتغطية احتياجات معركة التحرير الكامل  .

ونوه الى أن وكلاء المحافظة سيقومون بالإشراف والتحشيد للتبرعات وتسيير قوافل الدعم بالتعاون مع مدراء المديريات والوجهات والشخصيات الاجتماعية وفق آلية موحدة للتبرعات تصب في صالح الحساب البنكي بعيداً عن العشوائية.

كما شكل المحافظ، لجنة إعلامية لتوحيد الخطاب الاعلامي المدني والعسكري والأمني لدعم ومساندة عملية التحرير وكذلك لجنة  بالاضافة الى لجنة من الاحزاب والتنظيمات السياسية للدعم والاسناد السياسي وستكون هذه اللجان خاضعة للجنة الإشراف والمتابعة برئاسة المحافظ وعضوية وكلاء المحافظة ومندوب عن قيادة المحور ومندوب عن الأجهزة الأمنية .

وأشار المحافظ شمسان، الى أن الجيش الوطني والأمن مستمرين في خوض معارك التحرير بالتعاون مع إخوانهم من مختلف المديريات ولن تتوقف المعارك ألا بتحرير كافة مناطق المحافظة من دنس  المليشيا الاجرامية.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro