وكيل محافظة تعز عارف جامل يكشف لـ"تعز تايم" أهداف زيارة قيادة المحافظة للمخا

أيار 09, 2021
وكيل محافظة تعز عارف جامل يكشف لـ"تعز تايم" أهداف زيارة قيادة المحافظة للمخا الشيخ عارف جامل وكيل محافظة تعز خلال زيارته للمخا

كشف وكيل محافظة تعز، عارف جامل، أهداف زيارة قيادة السلطة المحلية والعسكرية لمديرية المخا.

وقال جامل في تصريح لـ"تعز تايم"، إن هذه الزيارة تكسر كل الحواجز والشكوك بين قيادة تعز والقوات المشتركة، واصفاً الزيارة بالتاريخية وأن توقيتها خلال العشر الأواخر من رمضان يعزز مدى أهميتها.

وأكد جامل توجه الجميع نحو ترسيخ الدولة ومؤسساتها ليس فقط على مستوى تعز بل على مستوى الوطن ككل.

وعن موقف سلطات تعز من قوات طارق صالح في المخا، قال جامل لـ"تعز تايم": "إن هذه الزيارة تؤكد أننا والعميد طارق أخوة وهدفنا واحد ومتمثل باستعادة الدولة والنظام الجمهوري وعدونا واحد وهو عصابه الحوثي الكهنوتي".

وأشار إلى أن القواسم المشتركة ونقاط التقارب والتوافق والعمل المشترك الذي يجمع قيادات تعز العسكرية والمدنية مع قيادات الساحل بقيادة العميد طارق كبيرة".

وأضاف أن هذه الزيارة التي تأتي برئاسة المحافظ وقيادات تعز العسكرية والمدنية سيكون لها ما بعدها من أعمال تؤكد وحدة الصف والهدف.

وشدد جامل على ضرورة الابتعاد عن كل ما يزرع الشقاق والفرقة، والتركيز على ما يوحد الصفوف ضد العدو الوحيد المتمثل بمليشيا الحوثي.

وكان محافظ تعز نبيل شمسان وعدداً من قيادات المحافظة المدنية والعسكرية قد زاروا مديرية المخا الساحلية، أمس الجمعة.

وافتتح المحافظ مبنى المجمع الحكومي في المخا كما عقد اجتماعاً بمدراء مديريات المخا وذوباب وموزع والوازعية وقيادات المكاتب التنفيذية بالمديريات.

وتعهد محافظ تعز بتشغيل ميناء المخا خلال نقاشه مع مدير الميناء عبدالملك الشرعبي إجراءات إعادة تشغيل الميناء الاستراتيجي خلال الايام القادمة.

وأكد شمسان انه سيعمل على تصحيح الوضع القانوني لإعادة إيرادات ميناء المخا إلى خزينة محافظة تعز وكذلك تسهيل مهام قيادة الميناء وتدريب الكادر والتنسيق بين جميع المكاتب التنفيذية لفتح فروع لها في الميناء مشيراً إلى ان السلطة المحلية ستبذل جهودها لإعادة تشغيل الميناء خلال الايام القليلة القادمة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأحد, 09 أيار 2021 01:26
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro