عارف جامل: أعداء تعز استغلوا مطالب الشباب لإعاقة عملية تحرير المحافظة

حزيران/يونيو 13, 2021
عارف جامل: أعداء تعز استغلوا مطالب الشباب لإعاقة عملية تحرير المحافظة اجتماع للسلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية بتعز

قال وكيل محافظة تعز عارف جامل إن أعداء المحافظة استغلوا الخلافات البينية ومطالب الشباب، للإساءة لسمعة تعز ما تسبب بإشكالات كثيرة تدفع ثمنها المحافظة وتشكل إعاقة لعملية التعبئة العامة واستمرار معركة تحرير تعز من مليشيا الحوثي.

وأعلن جامل خلال اجتماع للسلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة، عن تشكيل لجنة مشتركة من المكاتب التنفيذية والمحور وإدارة الشرطة لدراسة تفعيل الموارد وإزالة الاشكاليات المتعلقة بعرقلة تحصيل الموارد بالطرق السليمة ومحاسبة كل العابثين بالموارد وإحالة جميع الملفات الى القضاء دون استثناء، حد تعبيره.

وأشار جامل إلى إن هناك من يعمل على زرع الفرقة وتغذية الخلافات بين السلطة المحلية والجيش والأجهزة الأمنية، دون أن يسمي أي جهة، مضيفاً أن تعز شكلت تجربة نموذجية ووحدت الصفوف بإعلان التعبئة العامة.

وقال جامل إن هناك الكثير من القضايا مرتبطة بالحكومة في الجوانب الخدمية وأن المحافظ يبذل جهودا كبيرة للتواصل مع القيادة السياسية والوزراء لدعم الخدمات الأساسية الكهرباء والصحة والمياه والصرف الصحي وعدد من الخدمات التي تلامس حياة المواطنين.

وتأتي هذه التصريحات بعد تصعيد المحتجين ونصب خيام أمام مبنى السلطة المحلية للمحافظة للمطالبة بإقالة جميع مسؤولي السلطة المحلية بعد تفشي الفساد واستمرار تدهور الأوضاع وتردي الخدمات.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro