محور تعز يستنكر قيام أحد أفراد الجيش بالإعتداء على نائب رئيس الجامعة

حزيران/يونيو 16, 2021

استنكرت قيادة محور تعز في بيان لها اليوم الاعتداء الذي قام به أحد منتسبي الجيش الوطني على نائب رئيس جامعة تعز أ.د رياض العقاب.

وقال البيان إن قيادة محور تعز عقب تلقيها بلاغاً من قبل رئيس الجامعة الدكتور محمد سعيد الشعيبي حول الاعتداء، قامت بتوجيه الشرطة العسكرية بسرعة إلقاء القبض على المُشتَكى به عبدالحكيم الشجاع وإيداعه سجن الشرطة العسكرية ليتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال ما قام به من اعتداء وفعل مسيئ للمؤسسة العسكرية.

وأضاف البيان: "إن قيادة محور تعز تستنكر مثل هذه التصرفات خصوصا في حق الحرم الجامعي ومنتسبيه، مؤكدًا أن مثل هذه التصرفات، تصرفات فردية يتحمل فاعلها المسؤلية الكاملة".

وشدد البيان على أن محور تعز والمؤسسة العسكرية  ستبقى دوما الى جانب حماية التعليم وأساتذة العلم ولن تتهاون في ردع وضبط أي شخص يقوم بالاعتداء على المؤسسات أو الرموز العلمية أو أحد من المواطنين، ولن تسمح لأحدٍ أيًا كان أن يمارس أي أعمال تجاه المؤسسات العامة والخاصة فضلا عن أن يؤذي المؤسسات التعليمية ورموزها.

وأشار البيان إلى أن قيادة محور تعز تؤكد على تقديم المعتدي أمام القانون لينال العقاب القانوني، وتحيي في الوقت نفسه رئاسة الجامعة وجميع منتسبيها لموقفهم الحضاري وتبنيهم القضية من منظور قانوني من خلال إبلاغهم، وكذ إبلاغ رئيس النيابة، وهم بهذا يؤكدون أن القانون مرجعية الجميع، ولا أحد فوق القانون.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro