لبحث احتياجات تعز.. المحافظ شمسان يلتقي مدير مكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر

تشرين1/أكتوير 04, 2021

ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان مع مدير مكتب اللجنة الدولية للصليب الأحمر السيد كريستوف والجريف الاحتياجات المقدمة والانشطة والبرامج التي ستنفذها اللجنة الدولية لتخفيف حجم المعاناة الانسانية بالمحافظة .  

وأكد شمسان أن السلطة المحلية عملت بجدية على خلق البيئة المناسبة والامنة لفريق اللجنة الدولية للصليب الاحمر وتقديم التسهيلات اللازمة لتتوسع لجنة الصليب الأحمر في تنفيذ برامجها و أعمالها الإنساني.

واستعرض اللقاء أوجه الدعم والاحتياجات والتدخلات الإنسانية الطارئة والملحة بمحافظة تعز وحجم الدعم الذي تقدمه لجنة الصليب الأحمر الدولي للمحافظة ومديرياتها في مجالات الصحة والمياه  والإصحاح البيئي و توفير الدعم اللازم في مجال الامن الغذائي والصحي.

واستعراض مدير مكتب الصحة بتعز الدكتور راجح المليكي الأوضاع الصحية بالمحافظة مشيراً إلى الاحتياجات والتدخلات المطلوبة في القطاع الصحي وذلك  لتقديم الخدمات الصحية بشكل أفضل مشيراً الى ضرورة زيادة حجم المشاريع المقدمة من اللجنة الدولية  للصليب الأحمر خلال هذه  الفترة.

وخلال اللقاء قدم  السيد  كريستوف والجريف شرحاً للتدخلات والأنشطة التي نفذتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر في محافظة تعز خلال  السنوات السابقة  كما تطرق الى دور  عملهم وحجم التدخلات المتاحة والممكنة .

منوها الى أن اللجنة الدولية للصليب الأحمر ستعمل وفق إمكانية تدخلاتها وتمويلاتها في التدخل بالكثير من الجوانب الإنسانية في محافظة تعز وأهمها الغذاء  والصحة والمياه .

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro