تدشين مشروع إنارة الشوارع الرئيسية في تعز بدعم مؤسسة الشيخ حمود المخلافي

كانون2/يناير 12, 2022

 برعاية محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان دشنت السلطة المحلية بالمحافظة اليوم الأربعاء مشروع إنارة شوارع المدينة بمصابيح الطاقة الشمسية الذي ينفذه ملتقى منظمات المجتمع المدني بتمويل مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي.

وفي حفل  التدشين الذي حضره مدير عام فرع مؤسسة الكهرباء المهندس عبد الكريم البركاني ومدير عام مكتب الاشغال العامة المهندس عبد الحكيم الشميري ومدير عام التخطيط والتعاون الدولي نبيل جامل ومدير عام الشئون الاجتماعية عبده علي' تم قص الشريط  بتشغيل مشروع الانارة التي يستهدف 10 شوارع رئيسية ابتداء من جولة الصقر غرب المدينة وامتداد شارع جمال الى شارع الحوض ومستشفى الثورة العام.

وعقب التدشين اعتبر مدير عام فرع شركة الكهرباء المهندس عبد الكريم البركاني أن المشروع يخدم العديد من الجوانب المتعلقة بالأمن والامان والسلامة و سيخفف من الظلام وإضفاء النور والجمال لملامح المدينة.

وأشاد المهندس البركاني بالجهود المتميزة التي تقدمها مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي للنهوض  والتنمية من خلال تنفيذ مشاريع استراتيجية ومستدامة تساهم في خدمة المواطنين وتخفيف المعاناة عنهم وتشكل إضافة نوعية وداعمة لجهود السلطة المحلية بالمحافظة.

من جانبه أكد رئيس ملتقى منظمات المجتمع المدني جميل الجابري أن المشروع يشمل 10 شوارع رئيسية ومهمة ويعمل على نشر الامن والامان كون الظلام يشكل بيئة مناسبة لتحرك المجرمين وإقلاق السكينة العامة لافتا الى بدء العمل بالموحلة الاولى بتركيب الانارة وفق مخطط المشروع التي يستهدف جميع الشوارع المظلمة داخل المدينة وحتى مدينة التربة باعتباره المشروع الاول والاستراتيجي الذي ينفذه ملتقى منظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

الى ذلك أكد المدير التنفيذي لمؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي الأستاذ عبد الرحمن حسن أن دعم مشروع إنارة الشوارع يعد أحد المشاريع المهمة لخدمة المواطنين وأمنهم وآمانهم وذلك ضمن مصفوفة من المشاريع التنموية التي تلامس معاناة المواطنين وتساعد في النهوض وتطبيع الحياة العامة بالمدينة منوها الى أن المؤسسة تعمل على تنفيذ مشاريع استراتيجية ضمن خطتها لهذا العام 2022م وفق توجيهات الشيخ حمود سغيد المخلافي رئيس المؤسسة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro