الوكيل المخلافي يدعو إلى ترشيد الخطاب الإعلامي في تعز

أيار 07, 2022

دعا وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبد القوي المخلافي، الصحفيين والإعلاميين والناشطين ورواد مواقع لتواصل الاجتماعي إلى ترشيد الخطاب الإعلامي، والمسارعة نحو توحيد الصف والكلمة، وتوظيفها بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الحالية.

وحثّ الوكيل المخلافي على الوقوف خلف القيادة السياسية للوطن، والالتفاف حول المشروع الوطني الواحد، الذي يمثله مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد محمد العليمي ونوابه أعضاء المجلس، الذي يهدف إلى استعادة الجمهورية وعاصتمها صنعاء، وإنهاء ما وصفه بالانقلاب الحوثي، وبناء اليمن الجديد.

ودعا المخلافي الصحفيين والناشطين إلى التوقف عن الانشغال بقضايا جدلية، ومهاترات جانبية من شأنها منح جماعة الحوثي الفرصة للتغطية على جرائمها وخروقاتها المستمرة، والعمل على استخدامها كورقة من خلال مطابخهم ومنصاتهم الإعلامية، لتغذية المهاترات وتأجيج الخلافات، وإشغال الرأي العام عن قضية تحرير تعز، وفك حصارها.

وقال المخلافي: يجب نبذ كافة الخلافات والابتعاد عن التراشقات الإعلامية بين كافة النشطاء والمكوّنات المناهضة للجماعة الحوثية، ودفع الجميع إلى الحرص على وحدة الصف، وتوحيد الجبهة الإعلامية استعدادا للمرحلة القادمة.

ولفت المخلافي إلى أن الدعوة جاءت انطلاقاً من إدراك الجميع بخطورة واهمية الإعلام، وطبيعة الظروف الاستثنائية التي تشهدها اليمن خلال الفترة الراهنة، جراء حرب جماعة الحوثي على الشعب اليمني، ومخرجات المشاورات اليمنية - اليمنية التي انعقدت في العاصمة السعودية الرياض، وما نجم عنها من تلاحم وطني واسع لمختلف مكوّنات الشرعية، التي جسّدها تشكيل مجلس القيادة الرئاسي.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
Last modified on السبت, 07 أيار 2022 18:36
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro