سلطات تعز تشدد على منع الجبايات خارج القانون

حزيران/يونيو 12, 2022

شددت السلطة المحلية بتعز في اجتماعها اليوم مع الغرفة التجارية برئاسة وكيل اول محافظة تعز عبدالقوي المخلافي على منع اي جبايات خارجة عن القانون وتؤكد حمايتها ووقوفها مع التجار في قضاياهم المشروعة  .

وفي الاجتماع استمع وكيل اول المحافظة من مدير الغرفة التجارية مفيد عبده سيف الى شرح حول عدد من القضايا المختلفة التي تواجه التجار والعمل بالتنسيق مع السلطة المحلية لتذليل كل الصعاب والاشكالات التي يعاني منها التجار بعيدا عن المزايدات والمناكفات التي يقوم بها البعض خصوصا في ظل الظروف الراهنة.

كما اكد وكيل اول المحافظة بالعمل بحسب توجيهات محافظ المحافظة نبيل شمسان، بمنع اي جبايات خارجة عن القانون والابلاغ عن اي مخالفة للتوجيهات عبر عمليات المحافظة لاتخاذ اللازم  .

واستمع المخلافي لعدد من التجار حول عدد من الاشكالات التي يتعرضون لها من جبايات مختلفة بشكل غير قانوني وكذا ابتزازهم من قبل اشخاص خارجين عن القانون والذي تم الابلاغ عنهم حيث تم التوجيه بخروج حملة امنية لملاحقتهم والقبض على عدد من تلك العصابة بتوجيهات من رئيس اللجنة الامنية محافظ المحافظة..

كما اكدت السلطة المحلية بالتنسيق مع الغرفة التجارية كجهة ممثلة للتجار بالمحافظة في العمل على حل قضاياهم والاشكالات التي تواجه التجار وتأمينهم والتعامل مع كل البلاغات بمسؤولية متوعدة باتخاذ الاجراءات الصارمة بحق الخارجين عن القانون وكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة .

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro