طارق صالح يلتقي لجنة المصالحة والسلم المجتمعي بتعز

تشرين2/نوفمبر 10, 2022

إلتقى عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، الأربعاء، لجنة المصالحة والسلم المجتمعي بمحافظة تعز، والمكونة من عدد من قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية والمجتمع المدني بالمحافظة.

وناقش طارق صالح مع أعضاء اللجنة جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية، في حل القضايا الاجتماعية، وتقريب وجهات النظر بين المكونات السياسية وتوحيد الصف في مواجهة مشروع مليشيا الحوثي الارهابية المدعوم من ايران.

وأشاد طارق صالح بجهود اللجنة، وحثهم على مزيد من العمل في تحصين الجبهة الوطنية ورفع مستوى الوعي الشعبي في مواجهة الشائعات التي تنتجها مطابخ جماعة الحوثي، بهدف خلق البلبلة وإثارة الفتنة بين مكونات الصف الجمهوري، وشغلهم بمعارك جانبية. 

ودعا طارق لجنة المصالحة والسلم المجتمعي بمحافظة تعز، إلى فتح حوارات مع أبناء المحافظة المنخرطين في صفوف جماعة الحوثي، سواء كانوا في الصف القيادي أو المغرر بهم في جبهات القتال، 

وأكد طارق صالح استمراره في تقديم الدعم، سواء عبر موقعه في مجلس القيادة، للجنة بهدف تسهيل مهامها وإنجاح غاياتها النبيلة، معبّرًا عن ثقته في تصدر تعز بأحزابها ونخبها ومشايخها وكل مكوناتها ورجالاتها الأوفياء، هذه المرحلة التي تتطلب تجاوز الصراعات والانقسامات وتغليب المصلحة الوطنية والمعركة الكبرى ضد ذراع إيران.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro