تعز.. البركاني يدعو الأحزاب السياسية لترك المماحكات والعمل لتحرير المدينة

كانون1/ديسمبر 06, 2022
البركاني خلال اجتماعه بممثلي الأحزاب بلقاءات منفصلة البركاني خلال اجتماعه بممثلي الأحزاب بلقاءات منفصلة

دعا رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، اليوم الثلاثاء، الأحزاب والمكونات السياسية في مدينة تعز إلى ترك المماحكات والعمل على تحرير المدينة من سيطرة الحوثيين.

جاء ذلك خلال لقاءات منفصلة مع ممثلي فروع قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية، المتمثلة بالمؤتمر الشعبي العام، والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، والحزب الاشتراكي والتجمع اليمني للإصلاح، وفق بيان لمجلس النواب.

وقال البيان أنه جرى مناقشة مجمل القضايا وفي مقدمتها استكمال تحرير المدينة، والأوضاع المتعلقة بتطبيع الحياة العامة وأوجه تعزيز الشراكة بين مختلف المكونات، وتثبيت الامن والاستقرار.

وذكر البيان أن البركاني دعا إلى تعزيز التلاحم والتكاتف بين مختلف القوى والمكونات الرسمية والسياسية والشعبية والابتعاد عن المهاترات والمماحكات السياسية.

كما دعا البركاني إلى العمل من أجل تحرير ماتبقى من محافظة تعز لكي ينعم أبناؤها بالأمن والاستقرار والحياة الكريمة.

وجاء في البيان أن البركاني استمع من قبل ممثلي الأحزاب إلى عدة قضايا متمثلة في إصلاح الاختلالات الادارية والعسكرية والأمنية والقضائية وتطبيق النظام والقانون والقبض على المطلوبين أمنيًا.

إضافة إلى تحقيق العدالة وتثبيت الامن والاستقرار وتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين وقضية الجرحى وضبط الايرادات وترشيد النفقات والعمل على كل مامن شانه خدمة المصلحة العامة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro