انتحار طفلين في تعز خلال يوم واحد بظروف غامضة

شباط/فبراير 04, 2023
انتحار طفلين في تعز خلال يوم واحد بظروف غامضة قلعة القاهرة - مدينة تعز

أقدم طفلان على إنهاء حياتهما نهار اليوم السبت، في مدينة تعز، جنوب غربي اليمن، في واقعتين منفصلتين، دون اتضاح أسباب إقدامهما على ذلك على وجه الدقة.

وقالت الشرطة في بيان لها، إنها تلقت بلاغا عصر اليوم بإقدام الطفل كريم عبدالكريم محمد عبدالله (۱۲ عاما) ويسكن في حي الجمهوري (شرقي المدينة) على الانتحار، عن طريق لف قطعة قماش على رقبته أدت إلى وفاته.

وأشارت إلى أن الأدلة الجنائية والأجهزة المختصة، تحركت إلى مكان الواقعة في حي الجمهوري، وقامت بجمع الاستدلالات، وعمل محاضر، وبحسب توجيه وكيل النيابة وبحضور أولياء الدم تم دفن الجثة.

وأضافت، أن بعد ساعات من الحادثة الأولى تلقت بلاغا آخر بإقدام الحدث عمار خالد إسماعيل (١٦ عاما) على الانتحار  في منزلهم بحارة معهد الخير بمنطقة بئر باشا غربي مدينة تعز.

وأوضحت، أن الأدلة الجنائية والأجهزة المختصة انتقلت إلى مكان الواقعة وعملت محضر معاينة وأودعت الجثة في ثلاجة مستشفى الثورة، مشيرة إلى أن القضية ما تزال رهن المتابعة.

واعتبرت إدارة عام شرطة تعز، الحادثتين بأنها سابقة خطيرة في المجتمع تتطلب الوقوف أمامها بمسؤولية وحزم، مؤكدة على بذلها كافة الجهود في كشف الملابسات.

ودعت كافة الجهات ذات العلاقة -الرسمية والمجتمعية- إلى التعاون في دراسة وتوصيف هذه الوقائع لعمل الحلول والمعالجات اللازمة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
Last modified on السبت, 04 شباط/فبراير 2023 23:14
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro