المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بـ تعز يكشف لـ تعز تايم عن أولويات المجلس في المرحلة القادمة

شباط/فبراير 08, 2023
كشف قيادي في المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في تعز، لتعز تايم عن أولويات المجلس وأهدافه وموقفه من العديد من المسائل وذلك خلال الأيام القادمة.
 
 
وقال عضو المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في تعز، عبد الودود الحاج، إن أولويات المجلس في المرحلة القادمة هو تفعيل مجالس المقاومة في مختلف مديريات تعز.
 
وأضاف، أن ذلك سيتم وفق برامج محددة وتؤدي الى خدمة أهداف المقاومة وبمختلف وسائل المقاومة.
 
وتابع الحاج: لا هدف لنا سوى استكمال التحرير جنبا الى جنب مع ابطال الجيش الوطني كما لفت إلى أنه لا حل مع العصابة المليشاوية الحوثية الارهابية سوى المقاومه بمفهومها الشامل.
 
وزاد: نحن في مجلس المقاومة بتعز والذي يشكل فرع من فروع المجلس الأعلى للمقاومة في الجمهورية ويرأسه الشيخ حمود المخلافي موقفنا واضح كما أن هدفنا واضح إيضاً ويتمثل في استكمال التحرير وصولاً الى إستعادة النظام الجمهوري الذي اغتصبته جماعة الحوثيين وقضت عليه وعلى جميع الثوابت الوطنية ودمرت الوطن والانسان.
 
وفيما يتعلق ببيان اللقاء الموسع الصادر اليوم عن المجلس استطرد الحاج قائلاً: لقد أكدنا في البيان أن ثوابت المقاومة الشعبية ومبادئها الراسخة هي نفسها ثوابت الجمهورية اليمنية الضاربة في اعماق الارض.
 
واعتبر الحاج أي مقاربة أو مسار لحل سياسي أو تفاهمات تضر بمصالح الوطن وتتجاهل تعز وحصارها الظالم انتقاصاً من حق الشعب اليمني وحريته وكرامته ونعده اهانة في حق تعز وأبنائها الصابرين والصامدين.
 
وأكد عضو المجلس الأعلى للمقاومة، أن أي حل أو خيار أو مفاوضات لا تفضي الى استعادة الوطن الذي اغتصبته العصابة التابعة لإيران نعتبره بحكم العدم و لا يمثلنا كشعب ولا يعبر عن نضالات شعبنا ولا يعبر عن قضيتنا.
 
واختتم حديثه لتعز تايم إن المقاومة ستظل في حالة يقظة تامة كما ستبقى عاقدة العزم على افشال كل ما يتعارض مع ثوابت الدولة اليمنية والمشروع الوطني الذي ننشده كيمنيين أحرار ومؤمنين بالنظام الجمهوري العادل الذي يكفل العيش بكرامة وعدالة ويكفل حقوق كل مواطن.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro