وكيل أول محافظة تعز يطّلع على سير العمل في مشروع سفلتة خط تعز - التربة

أيار 27, 2023

اطلع وكيل أول محافظة تعز عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم، على سير العمل في مشروع سفلتة خط التربة - تعز، ومعه مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس عبدالحكيم الشميري.

وخلال الزيارة أكد وكيل أول المحافظة، أن العمل سار بوتيرة عالية في عملية التوسعة والسفلتة بمتابعة حثيثة من قبل رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي.

كما أكد أن السلطة المحلية مستمرة في الزيارات الميدانية والمتابعة الحثيثة لإنجاز هذه الطرق الحيوية والاستراتيجية وتسهيل أية عوائق أمام الشركات المنفذة.  

وقال المخلافي، إن السلطة المحلية تعمل على إزالة كافة المعوقات لاستمرار العمل، موجها مدير مكتب الأشغال ومدراء المديريات بحل جميع المشاكل التي تعرقل عمل المشروع من قبل المواطنين على جوانب الطريق.

واستمع من المقاولين والمهندسين في جميع المقاطع إلى المعوقات والمشاكل التي كانت تعيق عملهم سابقا وحثهم على مواصلة العمل وسرعة الرفع بأي معوقات تواجههم على مستوى المديريات.

ولفت إلى أن مشروع طريق تعز - التربة يعتبر شريان رئيسي للتنقل والمنفذ الرئيسي لمدينة تعز لنقل السلع والبضائع في ظل الحصار الذي تفرضه جماعة الحوثي على المدينة منذ بداية الحرب.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro