قائد عسكري يعتدي على موظفي شركة النفط بـ تعز والنقابة تدين وتستنكر

كانون1/ديسمبر 11, 2023

أدانت نقابة شركة النفط فرع تعز، ما وصفته بالاعتداء الذي طال موظفي الشركة، وإيقافهم في سجن الشرطة العسكرية، من قبل قائد عسكري بمحور تعز ومرافقيه.

وقالت النقابة في بيان لها، حصل تعز تايم على نسخة منه، إن أركان حرب محور تعز، العميد عبدالعزيز المجيدي، ومرافقيه، قاموا بالاعتداء على موظفي فرع شركة النفط بالمحافظة بالضرب بأعقاب البنادق، واللطم، في مقر عملهم، واقتياد اثنين منهم، إلى سجن الشرطة العسكرية.

وأوضح البيان، أن الاعتداء جاء على خلفية رفضهم إخراج البوزرات وسيارات الإطفاء، المتواجدة في حوش مبنى الشركة، باعتبارها أصول الشركة ولا يمكن إخراجها لأي جهة.

وأكدت النقابة وقوفها إلى جانب الموظفين، وحمايتهم، ورد الاعتبار لهم، داعية الجهات المسؤولة بالتحقيق الشامل والفعلي، ومحاسبة المعتدين.

وحمّلت السلطة المحلية مسؤولية أي اعتداء يتعرض له الموظفين، أو إخراج أي أصل من أصول الشركة، في مخالفة قانونية.

وقالت، إنها ستقوم بالتصعيد والاعتصام أمام بوابة مبنى الشركة (المبنى المؤقت للسلطة المحلية بمحافظة تعز).

واستنكرت النقابة التوجيهات السابقة الصادرة من محافظ تعز، نبيل شمسان، بإخراج بوزرات وسيارات إطفاء، إلى مطار تعز الدولي في المخاء، مشيرة إلى أن هذه البوزرات والسيارات ملك خاص بالشركة ولا يحق لأحد التصرف بها.

وفي مطلع الشهر الجاري كان محافظ تعز، قد وجه مدير فرع شركة النفط بالمحافظة، بتسليم عربتي تزويد الطائرات، والإطفاء؛ المتواجدة في مبنى فرع الشركة، إلى مطار تعز الدولي في مدينة المخاء في الساحل الغربي بصورة عاجلة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - خاص
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الإثنين, 11 كانون1/ديسمبر 2023 21:51
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro