مدير فرع جوازات تعز يحث الموظفين على مواصلة الجهود لخدمة المواطنين وتسهيل معاملاتهم

كانون1/ديسمبر 28, 2023

 

عقد مدير فرع الجوازات بـ تعز، العقيد صادق الدباني، اجتماعا للموظفين حثهم من خلاله على مواصلة الجهود المبذولة لخدمة المواطنين وتسهيل معاملاتهم.

ويعمل مدير فرع الجوازات بـ تعز، العقيد صادق الدباني، العمل على مواصلة طابور القائد للأسبوع الثاني لموظفي فرع جوازات، والتي يعتبرها من ضمن الأولويات التي يجب على الموظفين القيام بها لكي تصب في نشاطهم اثناء العمل، وذلك بحضور العديد من القيادات.

من جانبه حث الرائد محمد الصنوي في حديثه خلال الاجتماع على العمل مع كادر الفرع بكل الوسائل التي من شأنها تعمل على تسهيل المعاملات للمواطنين.

وقال، إن إدارة فرع جوازات تعز تسعى لعمل جانب توعوي وإرشادي يسهل للقادمين تيسير واستخراج الجوازات وفقآ للشروط واللوائح المتبعة لمصلحة الهجرة والجوازات.

وعبر عن سعادته لكونه أحد ضباط كادر فرع الجوازات في تعز، كما عبر عن امتنانه للقيادة الجديدة التي تعمل من أجل رفع كفاءة الموظفين، والعمل على احترام الأقدمية والتي تصب في تنظيم وتخطيط العمل والتي يعتبرها نجاحا لجميع كادر وموظفي الفرع.

من جانبه حث مدير مكتب مدير الجوازات المقدم وليد العليمي على جميع الموظفين في الفرع على التحري واليقظة في فحص كافه البيانات التي تعرض عليهم من قبل القادمين الراغبين في استخراج جوازات السفر، ابتداء من أول خطوه حتى انتهاء مراحلها الأخيرة.

كما حث كافة موظفي الفرع على العمل بروح الفريق الواحد والتعامل تجنبا لأي أخطاء قد تواجَه.

وعبّر كادر الفرع على شكرهم في مساهمة الإدارة الجديدة على تجديد الروح لهم وتحفيزهم في مواصلة العمل بكل همة ونشاط.

Rate this item
(0 votes)
Last modified on الخميس, 28 كانون1/ديسمبر 2023 20:48
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro