اللجنة الأمنية بـ تعز تناقش مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة

كانون2/يناير 03, 2024

ناقشت اللجنة الأمنية برئاسة محافظ تعز نبيل شمسان اليوم مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية بالمحافظة بحضور رئيس اركان محور تعز، اللواء عبد العزيز المجيدي.

وفي الاجتماع أشاد المحافظ شمسان بجهود قوات الجيش الوطني وجاهزيتها القتالية، وتحسن مستوى الاداء الأمني.

وشدد شمسان، على "أهمية تعزيز الجهود لما فيه تعزيز الأمن والاستقرار والقضاء على كل الظواهر المخلة بالأمن مؤكدا أن المليشيات ترواغ منذ سنوات والجميع يدرك استمرارها بالاعتداءات والجرائم اليومية".

وتطرق المحافظ الى الجهود الاستثنائية المبذولة لمواكبة الاجراءات المتعلقة بخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمحافظة للعام 2024-2026م والاستراتيجية التي أعدتها المحافظة وخصوصاً في الجوانب الاقتصادية" وأهمية استشعار الجميع في الجيش والامن لتحقيق النجاح لهذه التجربة الفريدة . 

وأكد على أهمية التنسيق العسكري مع مختلف المحاور والتغلب على الظواهر السلبية المسيئة لقوات الجيش من بعض الأفراد المنفلتين و ضبط المخلين بالأمن والاستقرار ومواجهة أي أعمال خارجة عن القانون" .

من جهته استعرض رئيس اركان محورتعز اللواء عبد العزيز المجيدي، الاوضاع العسكرية في الجبهات والمحاولات المتكررة لجماعة الحوثي بالهجمات والتسللات على مواقع الجيش الوطني في جميع الجبهات والقصف المستمر واستخدام الطيران المسير لاستهداف مواقع الجيش

وأشاد المجيدي بيقظة وجاهزية قوات الجيش الوطني والتصدي لتلك الهجمات.

فيما استعرض مدير الشرطة العقيد منصور الاكحلي ، مستجدات الاوضاع الأمنية و الاداء الامني في ضبط الجريمة وتحقيق الامن والاستقرار والمقترحات الهادفة الى تعاون كل الجهات لتعزيز الاداء الأمني وفق منظومة واحدة .

وحضر الاجتماع كل من وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبد الكريم الصبري، ومستشار محور تعز العميد عبده فرحان ومدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي ومدراء الأجهزة الامنية والاستخباراتية

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro