الرئيس العليمي يشدد على ضرورة تعزيز قيم المصالحة وثقافة الإنصاف والحوار بين مكونات تعز

كانون2/يناير 28, 2024

شدد الرئيس العليمي، على ضرورة تعزيز قيم المصالحة والتسامح، وثقافة المساءلة والإنصاف، والحوار البناء بين كافة المكونات المجتمعية في محافظة تعز، جنوب غرب اليمن.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس القيادة الرئاسي؛ رشاد العليمي، اليوم الأحد، مع رئيس وأعضاء لجنة المصالحة والسلم الاجتماعي في محافظة تعز، وتسلمه منهم وثيقة الصلح في قضية أحداث اللواء 35 مدرع الواقعة في مديريات الحجرية خلال الفترة 2019-2020.

ووفق وكالة الأنباء الحكومية، فقد أكد الرئيس العليمي على أهمية تركيز اللجنة على القضايا الرئيسة المتسقة مع طبيعة الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء الحرب المستمرة، والعمل على "تحويل الصلح إلى ثقافة مجتمعية راسخة، ومدخل لوحدة الصف والتفرغ لمعركة استعادة مؤسسات الدولة، والتنمية والإعمار".

وأشاد العليمي بما بذلته اللجنة من جهود في سبيل إرساء قيم المصالحة والتسامح والحوار البناء بين المكونات المجتمعية في المحافظة، ودور أبناء تعز في المعادلة الوطنية، وحضورهم الخلاق في كافة المجالات.

واستمع رئيس مجلس القيادة، خلال اللقاء، إلى تقرير حول نشاط اللجنة خلال الفترة السابقة، وخطة عملها المستقبلية الهادفة تعزيز المصالحة الوطنية، وحماية السلم الاجتماعي.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro