أسير محرر يصل تعز بحالة صحية متدهورة بعد ثماني سنوات في سجون الحوثيين Featured

حزيران/يونيو 27, 2026

وصل الأسير المحرر حلمي نبيل عبده حزام إلى مدينة تعز، عقب الإفراج عنه من سجون مليشيا الحوثي، بعد أكثر من ثماني سنوات من الاحتجاز.

وقالت مصادر محلية إن حزام بدأ رحلة علاجية في تعز، نتيجة تدهور حالته الصحية خلال سنوات الاعتقال، مشيرة إلى أنه يعاني من أمراض عدة، بينها فيروس الكبد، ومشكلات في الكلى، والرعاف، والجرب، والسل.

وأطلقت المصادر دعوات عاجلة لتوفير الرعاية الطبية اللازمة للأسير المحرر، ومساندته صحيا وإنسانيا، بعد سنوات طويلة من المعاناة داخل سجون المليشيا.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2026 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro