تمكنت الأجهزة الأمنية في شرطة محافظة تعز من ضبط معمل لتصنيع الخمور وإلقاء القبض على ثلاثة متهمين بتصنيعها وترويجها، في عملية أمنية نُفذت بعد رصد ومتابعة دقيقة.

أعلنت السلطات الصحية في محافظة تعز تسجيل أكثر من 22 ألف حالة اشتباه بالإصابة بالملاريا منذ بداية العام الجاري، وسط تحذيرات من خروج الوضع الصحي عن السيطرة في ظل الظروف البيئية الملائمة لانتشار البعوض الناقل للأمراض.

دُشّن في محافظة تعز البرنامج التوعوي بمخاطر المخدرات، برعاية وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ومحافظ المحافظة نبيل شمسان، تزامناً مع اليوم العالمي للتوعية بمخاطر المخدرات.


تجددت أزمة المشتقات النفطية في مدينة تعز خلال الساعات الماضية، عقب إغلاق عدد من محطات الوقود أبوابها أمام المواطنين، نتيجة نفاد مادة البترول وتراجع الإمدادات الواصلة إلى المدينة.

الصفحة 1 من 70
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2026 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro