أمير قطر في ضيافة الملك سلمان بدعوة رسمية

نيسان/أبريل 27, 2021

وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، دعوة إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، لزيارة السعودية.

وتسلّم أمير دولة قطر الدعوة من وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله لدى استقباله له في قصر البحر بالدوحة.

ونقل الأمير فيصل بن فرحان للشيخ تميم بن حمد تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وتمنياتهما له ولشعب قطر الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

فيما حمّل أمير دولة قطر الوزير السعودي تحياته وتقديره إلى خادم الحرمين وولي العهد وتمنياته لهما بموفور الصحة وتمام العافية ولشعب السعودية المزيد من التقدم والازدهار.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم تطلعاتهما، إضافة إلى البحث في مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية، والموضوعات محلّ الاهتمام المشترك.

من جانب آخر، عقد وزير الخارجية السعودي ونظيره القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني جلسة مباحثات ثنائية، تناولا خلالها تفعيل آليات مجلس التنسيق السعودي القطري وكل ما من شأنه تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير العمل المشترك بمختلف مجالات التنسيق والتعاون بين البلدين الشقيقين.

وأعرب وزير الخارجية القطري خلال الاجتماع، عن تأييد بلاده الكامل لكل الإجراءات التي تتخذها السعودية لمكافحة تهريب المخدرات بجميع أشكالها، إضافة إلى تعزيز التعاون المشترك والجهود بين دول المنطقة لمكافحة تهريب المخدرات، مجدداً دعم دولة قطر للحكومة السعودية في كل ما من شأنه تعزيز أمن واستقرار المملكة.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro