ليوناردو.. قصة ممثل واعد 8 فتيات جميعهن لم يتجاوزن الـ 25 عاماً

آب/أغسطس 31, 2022

انفصل الممثل الأمريكي ليوناردو ديكابريو مؤخراً عن حبيبته عارضة الأزياء الأرجنتينية كاميلا موروني، وقد يبدو ذلك خبراً اعتيادياً في هوليوود التي تكثر فيها حالات الطلاق والانفصال، لكن في حالة ديكابريو هناك نقطة مثيرة للاهتمام.

فقد دامت علاقة ديكابريو البالغ من العمر 47 عاماً، بالعارضة الأرجنتينية سبع سنوات، وانفصلا عن بعضهما بهدوء وبشكل ودي عندما أتمت كاميلا عامها الـ25.. ما الغريب في ذلك؟

يتوقع متابعو النجم الهوليوودي أن توقيت الانفصال ليس عشوائياً، فلم يواعد ديكابريو طوال حياته امرأة يزيد عمرها عن 25 عاماً، حتى إن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تكهنوا بانفصال الحبيبين مسبقاً مع اقتراب كاميلا من بلوغ الـ25 من عمرها.


فعلى سبيل المثال واعد ليوناردو ديكابريو عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين لمدة خمس سنوات، وعندما بلغت الخامسة والعشرين من عمرها عام 2005 انفصل عنها.

كانت التالية هي عارضة الأزياء الإسرائيلية بار ريفاييل، التي انفصل عنها في 2009 عندما كانت في الـ25 من عمرها.

كذلك واعد ديكابريو الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، وكانت في الثالثة والعشرين من عمرها عندما انفصلا، وكانت عارضة الأزياء إيرين هيثرتون هي صديقته التالية، وانتهت علاقتهما عندما كانت في الثانية والعشرين من عمرها.

ثم انتقل بعد ذلك إلى الممثلة توني جارن، التي واعدها لمدة عام، قبل أن تنتهي علاقتهما وهي في الحادية والعشرين من عمرها.

وفي عام 2016، واعد ليو عارضة الأزياء الأمريكية كيلي رورباخ وانتهت علاقتهما عندما بلغت كيلي  25 عاماً، هنا انتقل إلى عارضة الأزياء الدنماركية نينا أكدال، وانتهت علاقتهما أيضاً عندما بلغت 25 عاماً.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitapro