قيادي حوثي: سكان مأرب كفار ويهود وملحدين وسنضحي بمليون شخص لإخضاعهم

شباط/فبراير 23, 2021
قيادي حوثي: سكان مأرب كفار ويهود وملحدين وسنضحي بمليون شخص لإخضاعهم القيادي الحوثي عبدالسلام محمود جحاف

وصف قيادي حوثي هاشمي أبناء محافظة مأرب وسكانها بأنهم كفار ويهود وملحدين وعبدة الشمس، متوعداً بالتضحية بمليون شخص من أجل إخضاعهم واستباحة أراضيهم وثرواتهم.

وقال القيادي بمليشيا الحوثي الإرهابية عبدالسلام محمود جحاف، إن معركة مأرب هي الفاصلة والحاسمة وتعني للحوثيين الكثير.

ووصف جحاف في تغريدة على تويتر، سكان مأرب بأنهم "الكفار وداعش والقاعدة والعفش والاخوان واليهود والنصارى والمجوس والمشركين والملحدين وعبدة الشمس وكل أفاك أثيم.


وأضاف جحاف أن الحوثيين يجب أن يسيطروا على مأرب ولو ضحوا بمليون شخص من أجل الحصول على ثرواتها، متوعداً سكان مأرب بأن يستعدوا للحصاد والمحاكمة والملاحقات.

وفي نهاية يناير الماضي كان جحاف قد شكا من تهميش قادة جماعته لأسرة "آل جحاف" من المناصب والتعيينات بعد أن حصرتها المليشيا على الهاشميين فقط.
وقال جحاف في تغريدة -حذفها لاحقاً- إن جميع القرارات والتعيينات الأخيرة هي لأسر "الحوثي والمؤيد وشرف الدين"، مشيراً إلى أن هذا ليس عادلاً طالما "آل جحاف" لم تشملهم التعيينات، ووصف ذلك بأنه "إقصاء وتهميش لا يجوز من الله".
وجاءت تغريدة جحاف بعد دقائق من قرار لما يسمى المجلس السياسي الأعلى للمليشيا تضمن تعيين عبدالمجيد عبدالرحمن حسن الحوثي رئيساً للهيئة العامة للأوقاف.

ويرى مراقبون أن تغريدات جحاف الأخيرة حول مأرب من تكفير لأبناء المحافظة وسكانها وتوعدهم بالقتل واستباحة أراضيهم، هدفها إثبات أحقية أسرته بالحصول على مناصب أكثر ضمن حكومة المليشيا.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro