أمنية شبوة تعلن إفشال مخطط الانتقالي لتفجير الوضع عسكريا بالمحافظة

تموز/يوليو 07, 2021

أعلنت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة، اليوم، إفشال مخطط مليشيا الانتقالي بتفجير الوضع عسكرياً بالمحافظة.

وقالت اللجنة الأمنية في بيان تابعه "تعز تايم"، إن الانتقالي وضع خطة لنشر الفوضى والعنف والخراب واستهداف حياة المواطنين وأمن واستقرار المحافظة عبر الدعوات العلنية لاستهداف مؤسسات الدولة ورجال الأمن تحت دعاوى زائفة إرضاء لرغبات قيادات وصفها بالمأزومة والمتجردة من الانتماء الوطني ورهنت مصيرها وقرارها بمصالحها وتقتات على الاتجار بأرواح الناس وأمن الأوطان.

وأضافت أمنية شبوة أن أهداف مخطط الانتقالي في هذا التوقيت صرف الأنظار عن الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني على مليشيا الحوثي مختلف الجبهات وخصوصاً في محافظتي البيضاء ومأرب ومحاولة منهم لإشغال الرأي العام عن المعركة الوطنية مع تلك المليشيا مما يشير إلى تقارب وانسجام المشاريع الانقلابية.

وأوضح البيان أن الأجهزة الأمنية رصدت قيام المليشيا المسلحة التابعة للمجلس الانتقالي بتكديس الأسلحة بمختلف أنواعها وبناء المتارس والتحصينات كما تابعت التحريض العلني على استهداف رجال الأمن والجيش.

وأشارت أمنية شبوة إلى أنها وجهت بالتعامل مع الموقف بما يضمن إفشال المخطط والحفاظ على أرواح الناس على الرغم من قيام المليشيا باستهداف قوات الأمن والجيش بإطلاق النار المباشر والقذائف في أكثر من مديرية.

وقالت إن هذه التصرفات تنفي تماماً دعاوى السلمية الزائفة التي أرادت مليشيا الانتقالي إخفاء نواياها خلفها.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro