اجتماع عسكري رفيع في مأرب بحضور وزيري الدفاع والداخلية

تموز/يوليو 27, 2021

عقدت اللجنة الأمنية العليا اجتماعا لها في مأرب برئاسة وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي وحضور وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان ورئيس هيئة الاركان العامة رئيس العمليات المشتركة الفريق ركن صغير حمود بن عزيز ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة.

ونوه الاجتاع على بالملاحم البطولية التي يسطرها منتسبو الجيش الوطني ومعهم المقاومة الشعبية وابناء القبائل في مختلف الجبهات خاصة المحاددة لمحافظة مأرب التي تستميت المليشيا الحوثية بالسيطرة عليها وتحشد ابناء القبائل الواقعة تحت سيطرتها وخاصة الاطفال والزج بهم الى محارق الموت وبانساق متعددة دون اكتراث لأرواحهم.

ووقف الاجتماع امام الانتصارات الاخيرة التي حققها الجيش الوطني في جبهات غرب مأرب وتحرير مديرية رحبة ومناطق واسعة من مراد والوصول الى مديرية الماهلية الى جانب الانتصارات في جبهة صرواح واستعادة العديد من المواقع الاستراتيجية.

وناقش الاجتماع تعزيز التنسيق والتعاون والتكامل بين الجيش الوطني والاجهزة الامنية في هذه المعركة الوطنية وتأمين المناطق التي يحررها الجيش الوطني من قبل الاجهزة الامنية لتمكين الجيش الوطني من مواصلة تقدمه وتحرير مزيدا من المناطق والمواقع .

كما ناقش الاجتماع العديد من الملفات الخاصة بحشد الامكانات والجهود لتعزيز الجبهات ودور الأجهزة الأمنية وتعزيز الروح المعنوية العالية لدى الجيش الوطني والمقاومة وابناء القبائل.

ودعا الاجتماع ابناء القبائل والمواطنين الواقعين تحت سيطرة مليشيا الحوثي الى الحفاظ على ابنائهم وعدم السماح لهم بالالتحاق في صفوف مليشيا الحوثي لقتال اخوانهم اليمنيين من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة وابناء القبائل الذين يسعون الى تحريرهم من بطش وارهاب مليشيا الحوثي واستعادة كرامتهم وحريتهم وجمهوريتهم ووطنهم.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro