سلطان البركاني يقول إن كل هيئات الدولة ستعود إلى المهرة

آب/أغسطس 03, 2021

وضع رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني الإثنين، حجر الأساس لمشروع إعادة تأهيل الطرق الداخلية في مدينة الغيضة وزيارة عدد من المشاريع الأخرى.

وترأس رئيس مجلس النواب اللقاء الموسع الذي ضم السلطات المحلية بالمحافظة والمديريات وأعضاء المجالس المحلية وأعضاء المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكرية والشيوخ والأعيان وقيادات الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني والقطاع النسائي.

ودعا رئيس البرلمان سلطان البركاني الحكومة وأعضاء مجلسي النواب والشورى إلى العودة، وممارسة مهامهم من محافظة المهرة.

وأضاف" أتينا إلى هذه المحافظة ولن نغادرها دون عودة سنعود إليها وستعود كل هيئات الدولة، لأنها تستحق كل ذلك،".

وأشاد البركاني بالأمن والاستقرار الذي تشهده المحافظة وهو ما جعل الناس من كل أبناء اليمن يتوافدون إليها ويتعايشون على أرضها،

وقال إن المهرة تجسد الوجه المشرق لليمن والصورة المثالية للمخلصين والصادقين من الرجال الذين لم يفرطوا بالوطن وأمنه واستقراره.

وأشار إلى المعاناة التي يعيشها الشعب نتيجة الحرب التي تقودها مليشيات الحوثي، ورفضها لكافة الجهود الرامية للسلام، وتطرق إلى الأوضاع الاقتصادية التي تعيشها اليمن  مضيفًا أن قيادات الدولة العليا ستجتمع في الأيام القادمة لوضع المعالجات اللازمة للجانب الاقتصادي.

وقال محافط المهرة بالمقابل نحن في إطار العمل السياسي نعمل معًا في المحافظة وإن تباينا أحيانًا، لكننا نضع المهرة أولاً واليمن قبل المهرة، وأضاف نحن سعداء بكل أبناء الجمهورية اليمنية في المهرة من صعدة إلى حوف، ولا يوجد لدينا أي تفرقة أو مناطقية.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro