قتلى وجرحى واقتحام منازل عددًا من المواطنين في إب

أيلول/سبتمبر 07, 2021
قتلى وجرحى واقتحام منازل عددًا من المواطنين في إب انفلات أمني في إب

قتل وأصيب ستة أشخاص بحوادث متفرقة بعدد من مديريات محافظة إب خلال الساعات الماضية وسط انفلات أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

مصادر محلية قالت إن ثلاثة قتلى وجرحى سقطوا برصاص مسلحين بمديرية فرع العدين غرب محافظة إب.

وفي حادثة ثانية قتل مواطن برصاص مسلح بإحدى البلدات بمديرية ريف إب، فيما سقط قتيل وجريحان برصاص مسلحين بمديريتي القفر شمال إب والسياني جنوب محافظة إب.

وفي حوادث متعلقة بالفوضى الأمنية، تعرض منزل مواطن يدعى "جميل اليفرسي" لإطلاق نار "البارحة" من قبل مسلحين بمدينة إب وترويع أسرته وسط تنديد واسع بالفلتان الأمني الذي تشهده مدينة إب.

وفي حادثة أخرى، تبادل مسلحون إطلاق نار بخلاف على قطعة أرض، في منقطة "وقير" تحت خط الثلاثين غرب مدينة إب، ووصل إطلاق الرصاص إلى منازل المواطنين، حيث نالت تلك المنازل نصيب وافر من الرصاص المتناثر في الهواء.

وأكد الأهالي أن حالة من الخوف والرعب والهلع أصيب بها الأطفال والنساء في المنازل المحيطة بمناطق الإشتباك بين المسلحين في منطقة "وقير" غرب مدينة إب.

وبحسب المصادر فإن من بين المنازل التي وصلتها الرصاص منزل المواطن "محمد الخيرات" والمواطن أحمد العشاري" والمواطن "علي درهم" ومنازل أخرى تعرضت لأضرار وتكسير النوافذ.

واعتدت عصابة مسلحة على أرضية المواطن "أحمد إسماعيل" في منطقة السرايم بجبل حود بمديرية السياني جنوب محافظة إب، وسط فوضى عارمة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro