السجن في زنزانة انفرادية.. عقوبة كل من يرفض الاستماع لمحاضرة عبدالملك الحوثي

آب/أغسطس 07, 2022
السجن في زنزانة انفرادية.. عقوبة كل من يرفض الاستماع لمحاضرة عبدالملك الحوثي زعيم الحوثيين، عبدالملك الحوثي
قال محامي أحد المعتقلين في سجون الحوثيين، المحامي عبدالمجيد مصلح صبره، إن من يرفض الاستماع لمحاضرة عبد الملك الحوثي، يعامل معاملة سيئة ويحجز في زنزانة انفرادية.
 
وأضاف المحامي صبره، في منشور له على "فيسبوك": عقدت الشعبة الجزائية الاستئنافية المتخصصة بصنعاء جلستها يومنا هذا في قضية موكلنا المعتقل جبران محمد حسن البحري، وكانت الجلسة محدده لتقديم عريضة استئناف موكلنا وطلبنا من الشعبة فرصه لتقديم العريضة.
 
وأشار إلى أن موكله المعتقل أفاد خلال الجلسة بأنه تم عزله ووضعه مع 24 معتقل آخرين في غرف انفرادية منذ ثلاثة عشر يوما، ويتم إعطاء الواحد منهم علبة ماء فقط للشرب من ماء الحمام الغير صالح للشرب لمدة 24 ساعة، كونهم لا يستمعون لمحاضرات عبد الملك الحوثي.
 
ولفت إلى أنه تم اعتقال  موكله جبران البحري، في منتصف شهر أغسطس من العام 2019م في نقطة سنبان بذمار أثناء عودته من مأرب إلى قريته في مديرية عتمه م/ذمار.
 
وأوضح بأن الحوثيين قاموا بحجزه والتحقيق معه بعدها في جهاز الأمن والمخابرات بصنعاء ثم أحيل إلى النيابة الجزائية المتخصصة بصنعاء التي قدمته للمحاكمة بتهمة التعاون مع العدوان والالتحاق بأحد المعسكرات في مأرب.
 
وأفاد بأن المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة بصنعاء أصدرت بحقه  في ديسمبر عام 2020، حكما قضى منطوقه بإدانة المعتقل جبران البحري، بالتهمة المنسوبة إليه في قرار الاتهام والحكم عليه بالإعدام تعزيرا.
 

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro