للمرة الثانية.. الجالية اليمنية ببريطانيا تتسلم جائزة الملكة إليزيبث

تشرين2/نوفمبر 01, 2022

تسلمت الجالية اليمنية، الاثنين، للمرة الثانية جائزة الملكة اليزيبث للخدمات التطوعية في مدينة برمنجهام البريطانية لعام 2022.

وافتتحت الفعالية بكلمة السيدة كاثرين ستان شيشاير، المتحدث الرسمي باسم الديوان الملكي البريطاني.

وقالت شيشاير بإنها سعيدة بحضور القنوات الفضائية للمملكة وبأنها تثمن دور المنظمات المدنية والسفارات والجاليات اللتي تلبي مساعدة المجتمع البريطاني.

وأضافت بأنها ترحب بجميع المنظمات المدنية وعلى رأسهم الجالية اليمنية في غرب المملكة البريطانية لاستلام جائزة الملكة إليزابيث الثانية للخدمات التطوعية.

وحضر افتتاح الفعالية كل من مروان بكيلي رئيس الجالية اليمنية، وراجح المفلحي، المدير التنفيذي للجالية اليمنية في مدينة ساندول، وعبدالحميد حمود، مدير منظمة الإغاثة للعائلات، والشيخ هلال الشاجع مدير المركز الثقافي الاسلامي في مدينة هليزوين.

وثمنت الهيئة الإدارية الجهود المبذولة خلال الخمسة عشرة سنة الماضية من قبل الهيئة الإدارية والمتطوعين من الرجال والنساء والشباب الذين شاركوا في خدمة المجتمع اليمني والمحلي في هليزوين.

وتوجهت الجالية بالشكر لجميع الحاضرين من أبناء الجالية اليمنية والضيوف القادمين من منظمات يمنية أخرى في الوسط الغربي والإنجليزى على حضورهم فعالية استلام أعلى جائزة ملكية للخدمات التطوعية في مدينة برمنجهام البريطانية.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro