سفير اليمن في سويسرا يلتقي بقيادة الجالية اليمنية

تشرين2/نوفمبر 03, 2022

التقى سفير اليمن في سويسرا بقيادة الجالية اليمنية.

وخلال لقائه برئيس الجالية اليمنية في سويسرا، المحامي فيصل القيفي، أكد سفير اليمن في الكونفدرالية السويسرية الدكتور علي مجور على أهمية دور الجاليات اليمنية في الخارج في تعزيز النسيج الاجتماعي والسلام بين كافة ابناء اليمن في الخارج. 

وأشار السفير مجور إلى الدور المهم المنوط بالجالية اليمنية في سويسرا بعد الانتخابات التي جرت مؤخرا واسفرت عن انتخاب قيادة جديدة.

وقال: إن  المرحلة القادمة تتضمن المزيد من التكاتف والتعاضد بين ابناء الجالية اليمنية بما يحقق أهداف الجالية وأبنائها.. مبديا استعداده لتقديم كافة التسهيلات لإنجاح مهمتها وتفعيل الجالية بما يخدم أبنائها.

من جهته عبّر رئيس الجالية اليمنية في سويسرا، المحامي فيصل القيفي، عن امتنانه لرعاية السفارة لأبناء الجالية اليمنية وتقديم التسهيلات لهم مؤكدا حرصه على لم شمل ابناء الجالية وإيجاد قاعدة بيانات لكافة اليمنيين المقيمين في سويسرا وتنشيط دورها والمزيد من دمجهم مع الثقافة اليمنية الرفيعة.

وكان الأسبوع الماضي قد تم انتخاب قيادة جديدة للجالية، من قبل اعضاء الجمعية العمومية في انتخابات عقدت في مدينة زيوريخ السويسرية واسفرت عن انتخاب سبعة اشخاص لهيئتها الادارية .

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro