الحديدة.. العثور على فتاة مشنوقة تعرضت للتعذيب على خلفية قضية ابتزاز

تشرين2/نوفمبر 19, 2022

عثر مواطنون على جثة فتاة عشرينية، مشنوقة وعليها آثار عنف وتعذيب في إحدى مديريات محافظة الحديدة غربي اليمن، في حادثة هي الثانية خلال 24 الساعة الماضية.

وبحسب موقع "مونيتور" فإن مواطنون عثروا على فتاة تدعى سعيدة، مشنوقة في منزلها بمديرية الزهرة بمحافظة الحديدة، وعليها آثار عنف وتعذيب.

وأوضحت مصادر محلية، أن الفتاة تعرض للابتزاز من قبل مجموعة شباب، عبر تهديدها بنشر صورها على الإنترنت، قبل أن يهاجمها أحدهم إلى منزلها أثناء غياب أسرتها، ومن ثم القيام بشنقها وتعذيبها وتلفيق تهمة الانتحار وراء وفاتها.

وأشارت المصادر، إلى أن المباحث الجنائية بالمنطقة سارعت إلى التحقيق خلف القضية واكتشفت من خلالها هاتف الضحية تعرضها للابتزاز، لتتمكن بعد ذلك من تحديد هوية المتهم وإلقاء القبض عليه، كما تم القبض على المتهمين الآخرين الضالعين في الجريمة وإحالتهم للتحقيق.

وجاءت الحادثة، بعد ساعات من اختطاف فتاة أخرى واغتصابها في مدينة عدن (جنوبي البلاد).

وعثرت الأجهزة الأمنية، مساء الخميس، على جثة فتاة (14 عاماً) مقتولة بطريقة بشعة في منزل أحد جيرانها بحي الشولة في مديرية التواهي وسط العاصمة المؤقتة عدن.

وأكدت المصادر أن شرطة مديرية التواهي ألقت القبض في ذات الوقت على الجاني وأودعته السجن بعد اعترافه بارتكاب جريمته تمهيداً لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

ولاقت الحادثتين استنكار واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات باتخاذ أقسى العقوبات بحق الجناة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - يمن مونيتور
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro