الشيخ المخلافي يهنئ كافة الجرحى بعيد الفطر المبارك ويؤكد وقوفه إلى جانبهم

نيسان/أبريل 20, 2023

هنأ رئيس مجلس إدارة المركز العربي للأطراف الصناعية، الشيخ حمود سعيد المخلافي، ضحايا الحرب في اليمن بقدوم عيد الفطر المبارك أعاده الله على بلادنا وهي تنعم بالسلام والأمان.

وقال الشيخ المخلافي في تهنئته إننا ونحن نستقبل عيد الفطر بعد أن أدينا جميعاً فريضة الصيام فإننا نشاطر كل الجرحى والمشلولين داخل الوطن وخارجه فرحتهم بالعيد السعيد نسأل المولى عز وجل أن يمن على الجرحى بالشفاء والصحة والسلامة.

وأضاف المخلافي في بيانه إنه سيظل واقفاً إلى جانب كافة الجرحى مبتوري الأطراف والمشلولين في الظروف التى هم فيها أشد لوقفة المجتمع إلى جانبهم والتخفيف من آلامهم ومعاناتهم.

ودعا المخلافي الحكومة اليمنية للقيام بواجبها الديني والوطني والإنساني تجاه شريحة الجرحى ومبتوري الأطراف والمشلولين، وأن تقوم بما يمليه عليها واجبها المجتمعي نحو هذه الفئة التى تزداد معاناتها جراء الإهمال التى تتعرض له .

وثمن المخلافي المواقف الأخوية والإنسانية التى يقدمها الأشقاء في سلطنة عمان تجاه الجرحى وضحايا الحرب التى دمرت الكثير من بنية المجتمع وخلفت الآلاف من الجرحى ومبتوري الأطراف والمشلولين.

كما نوه في تهنئته إلى ضرورة أن يقوم المجتمع الدولي بواجبه تجاه اليمن وحماية اليمنيين من كارثة الحرب التى خلفت المآسي في كل بيت يمني.

واختتم رئيس مجلس إدارة المركز العربي للأطراف الصناعية بيانه بتهنئة كافة المنظمات الإنسانية العاملة في اليمن ، وكافة المواطنين داخل اليمن وخارجه، وأسر الجرحى ومبتوري الأطراف بالعيد السعيد.

يذكر أن المركز العربي للإطراف الصناعية مشروع إنساني خيري اسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي يسعى لإعادة تأهيل مبتوري الأطراف من ضحايا الحرب اليمنيين في مدينة صلالة العمانية.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro