الحكومة توجه بسرعة إعادة تشغيل مطار الريان الدولي في حضرموت

أيار 10, 2023
الحكومة توجه بسرعة إعادة تشغيل مطار الريان الدولي في حضرموت مطار الريان الدولي

وجهت الحكومة اليمنية، الثلاثاء، بسرعة استكمال العمل في تجهيز وتأهيل مطار الريان الدولي في حضرموت، لإعادة تشغيله بكامل طاقته، ورفع جاهزية كافة الموانئ البرية والبحرية والجوية.

وبحسب وكالة سبأ الحكومة، أكد رئيس الحكومة معين عبدالملك، على ضرورة الإسراع باستكمال العمل في تجهيز مطار الريان الدولي، بعد إعادة تأهيل الصالات الداخلية ومواقف المطار، وإعادة تشغيله بكامل طاقته.

 ووجه عبدالملك بتنفيذ الخطط الخاصة برفع جاهزية كافة الموانئ البرية والبحرية والجوية وتطويرها وتشغيلها بكامل طاقتها، وإنجاز كافة المشاريع المتعلقة بتطوير النقل البري والبحري والجوي في مختلف المنافذ.

ودعا الجهات المختصة في الحكومة إلى مضاعفة ومواصلة الجهود الهادفة إلى تسريع عمليات الإجلاء للرعايا اليمنيين العالقين في السودان، وتقديم الرعاية والمساعدات اللازمة لهم بموجب توجيهات مجلس القيادة الرئاسي والحكومة.

وحث عبدالملك، وزارة النقل إلى متابعة تنفيذ التوجيهات الخاصة بوضع المعالجات الكفيلة بتأمين حركة التجارة في المنافذ البرية والبحرية، وتقديم المزيد من التسهيلات للتجار المستوردين، لضمان سهولة ويسر وصول البضائع وتخفيض كلفة النقل والتأمين في الموانئ ورفع كفاءة عملية نقل وإيصال البضائع والسلع المختلفة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro