الخنبشي يلتقي وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت وسط دعوات لتعزيز التلاحم المجتمعي

حزيران/يونيو 24, 2026
الخنبشي يلتقي وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت وسط دعوات لتعزيز التلاحم المجتمعي خلال اللقاء

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت، سالم الخنبشي، اليوم الأربعاء، وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت برئاسة الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري، وذلك لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية والخدمية في المحافظة.

وخلال اللقاء، الذي حضره وكيل محافظة حضرموت حسن الجيلاني، جرى استعراض عدد من القضايا المرتبطة بالواقع الخدمي والأمني في المحافظة، إلى جانب مناقشة الجهود المبذولة للتخفيف من معاناة المواطنين، وأهمية توحيد المواقف وتنسيق الجهود الرسمية والمجتمعية لمواجهة التحديات الراهنة.

وأكد الخنبشي أهمية تكاتف مختلف المكونات المجتمعية والقبلية إلى جانب مؤسسات الدولة لتجاوز الظروف الاستثنائية التي تمر بها حضرموت واليمن بشكل عام مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة الحفاظ على وحدة الصف وتعزيز التلاحم المجتمعي.

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي بالدور الذي تضطلع به مرجعية قبائل حضرموت في دعم جهود السلطة المحلية، وتعزيز السلم الاجتماعي والحفاظ على النسيج المجتمعي.

من جانبها، أكدت هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت استمرار دعمها ومساندتها للجهود التي تبذلها السلطة المحلية في مختلف المجالات، مجددة حرصها على الحفاظ على وحدة الصف والعمل إلى جانب الجهات الرسمية.

ويأتي اللقاء في إطار المشاورات المستمرة بين السلطة المحلية والقيادات المجتمعية بحضرموت، بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية وتوحيد الجهود لمواجهة التحديات الخدمية والأمنية ودعم مسار الاستقرار والتنمية في المحافظة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - متابعات
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2026 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro