الإصلاح: لا قيمة لمشاورات عمان مالم تنجح بالإفراج عن قحطان

حزيران/يونيو 17, 2023
الإصلاح: لا قيمة لمشاورات عمان مالم تنجح بالإفراج عن قحطان مشاورات عمان - قحطان

قال حزب الإصلاح، السبت، بأنه لا قيمة للمشاورات واللقاءات الجارية في عمان بالأدرن مالم يتم فيها الإفراج عن السياسي التابع له والمختطف لدى الحوثيين، محمد قحطان.

وذكر نائب رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح، عدنان العديني، بأن لا قيمة لأي مشاورات بشأن المختطفين والأسرى مالم تنجح أولاً في الإفراج عن الأستاذ محمد قحطان، عضو الهيئة العليا للإصلاح المختطف والمخفي قسرًا في سجون الحوثيين منذ أكثر من ثمان سنوات.

وأضاف العديني في تغريدة على حسابه بتويتر، بأن أسرته ومحبيه يستحقون ذلك فورًا كما هو حال بقية المختطفين الأبطال وعائلاتهم.

وانطلقت أمس الجمعة، جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة والحوثيين بشأن المختطفين والأسرى في عمان تحت رعاية وإشراف مشترك لمكتب المبعوث الأممي الخاص لليمن، واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وعبر المتحدث باسم الفريق الحكومي ماجد فضائل، عن أمله في نجاح جولة المشاورات في الإفراج عن جميع الأسرى والمختطفين وفق قاعدة الكل مقابل الكل وعلى راسهم الأستاذ محمد قحطان.

فيما أكد رئيس الوفد الحكومي المفاوض يحيى كزمان، بأن جولة المشاورات التي ستعقد في عمان "للكشف عن مصير كل المخفيين وعلى رأسهم السياسي محمد قحطان، ومن تبقى من المعتقلين والمخفيين قسرياً لدى جماعة الحوثي.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro