بالتعاون مع المجلس الأعلى للمقاومة.. اختتام البطولة التنشيطية الثانية لجرحى الجيش بمأرب

آب/أغسطس 23, 2023

أُختتمت دائرة الرياضة العسكرية، اليوم، بمأرب البطولة التنشيطية الثانية للسباحة لجرحى ومعاقي الجيش الوطني بالتعاون مع المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية.

وفي الفعالية التي حضرها الفريق الركن عزيز بن صغير رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة ورئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الاشول، ونائب رئيس هيئة التدريب اللواء الركن احمد العابسي والشيخ محمد الناشري عضو المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، عبر الفريق بن عزيز عن سعادته وهو يرى العزيمة والهمم العالية والأداء، لدى هذه الكوكبة من أبناء اليمن الابطال منتسبي الجيش، الذين بذلوا اغلى ما لديهم من اجل الوطن واستعادة مؤسسات الدولة ودفاعا عن حرية وكرامة اليمنيين".

وقال بن عزيز:" ان الرجال الأقوياء الصادقين لا يثنيهم أي شيء.. وبهممهم العالية يتجاوزون كل التحديات والاعاقات من اجل تحقيق احلامهم واهدافهم وتنفيذ مهامهم".. مؤكدا ان الإعاقة الحقيقية ليست في الجسد وانما في العقل.
وجدد رئيس الأركان التأكيد على ان القوات المسلحة للدولة اليمنية مستمرة في عزمها ومهامها لتحقيق الهدف المنشود المتمثل في تحقيق الامن والاستقرار والقضاء على جماعة الحوثي الإرهابية والجماعات الإرهابية الأخرى المتحالفة معها..

وأشاد بكافة الابطال الميامين من منتسبي المؤسسة العسكرية والمقاومة الشعبية المساندة لها المرابطين في قمم الجبال وفي السهول وبطون الأودية بهمم ويقظة عالية وايمان وعزم لا يتزعزعان، في كل شبر وجبهة على ارض الوطن، للدفاع عنه ومواجهة جماعات الحوثي الإرهابية.
ولفت الفريق بن عزيز الى التوجيهات الصريحة والواضحة من القيادة السياسية، بالرعاية والاهتمام بجرحى ومعاقي منتسبي وزارة الدفاع واسرهم، والتي تعمل على تنفيذها كافة الهياكل والهيئات في وزارة الدفاع ورئاسة الأركان العامة.

شارك في البطولة 40 متسابقا من مبتوري الأطراف والمقعدين على مدى ثلاثة أيام، بدء بالتصفية بين المجموعات بحسب الفئات والاحتياجات، وصولا الى التصفية بين الصاعدين الى المرحلة النهائية لتحديد الفائزين بالمراكز الأولى.

وفي ختام الغعالية تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة بالكؤوس والجوائز التشجيعية والتحفيزية كما تم تكريم رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي بدرع البطولة ولذلك لتعاونه واهتمامه الدائم بجرحى الجيش الوطني.

حضر الاختتام مستشار قائد القوات المشتركة بالساحل الغربي العميد صادق دويد، ومدير عام مكتب الشباب برئاسة الوزراء نذير القدسي وعدد من القيادات العسكرية في هيئة رئاسة الأركان ووزارة الدفاع.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro