المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية يدعو الشعب اليمني للاحتشاد غداً الجمعة دعماً للشعب الفلسطيني

تشرين1/أكتوير 12, 2023

دعا المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية جماهير الشعب اليمني العظيم إلى الاحتشاد غداً الجمعة في كل محافظات الجمهورية نصرة للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية .

وتقدم المجلس الأعلى بالتحية والإكبار والإعزاز للذين خرجوا ويخرجون في تظاهرات دعماً للشعب الفلسطيني المجاهد الذي يقف بشموخ وكبرياء وإباء وشجاعة في معركة الدفاع عن الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية في أرض الرباط.

وأضاف البيان "إن التضامن في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ أمتنا هو الحد الأدنى من الرد المفترض على تحالف الشر والعدوان العالمي الذي أسقط نهائياً ادعاءات الدول المساندة للعدوان الصهيوني بأنها حريصة على السلام وعلى احترام حقوق الانسان وقوانين وأخلاقيات الحرب وبالأخص القانون الدولي الإنساني.

وأشار بيان المجلس " إن غزة تتعرض في هذه الأثناء لجريمة حرب مكتملة الأركان، وشعبها يتعرض للإبادة بواسطة الطائرات والصواريخ والقذائف ذات القوة التدميرية الهائلة والتي عُزَّزتْ منذ يومين بأحدث الذخائر والأسلحة من المخازن الأمريكية، وترافق ذلك مع تحركات لأحدث حاملات الطائرات.

وذكر البيان " كل ذلك يحدث في ظل الموقف المتخاذل للأنظمة الرسمية التي تعجز حتى الآن عن تأمين الامدادات الإنسانية لسكان قطاع غزة المحاصرين والذي يمنع عنه اليوم كل شيء فلا طعام ولا شراب ولا دواء ولا ملاذ آمن، بأوامر مباشرة ومعلنة من وزير الحرب الصهيوني.

وختم بالقول " ليكن احتشاد اليمنيين غدا الجمعة بإذن الله رسالة تأكيد لثبات الموقف اليمني حول الأقصى والمقدسات والداعم لحق الشعب الفلسطيني في الانتصار على الاحتلال الصهيوني الغاشم ونيل حريته وإعلان دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro