استمرار المظاهرات في المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين

تشرين2/نوفمبر 10, 2023
تتواصل المظاهرات في المدن اليمنية، للشهر الثاني على التوالي، تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني بحق أبناء غزة، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لحرب ابادة جماعية منذ السابع من أكتوبر الماضي. 
 
وشهدت اليوم الجمعة، محافظات، تعز، ومأرب، وشبوة، وأبين، وحضرموت، وعدن، مظاهرات جماهرية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وللمطالبة بموقف دولي حازم لوقف مجازر الابادة الجماعية بحق سكان قطاع غزة. 
 
وعبر المتظاهرون، عن استغرابهم لاستمرار الصمت العربي الذي لم يقم بأي عمل على أرض الواقع يوقف نزيف الدم الفلسطيني وينتصر للمدنيين من النساء والأطفال. 
 
وندد المحتجون بمواقف الدول الغربية المتحيزة للعدوان الصهيوني، مطالبين بوقف حرب الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال بحق الأبرياء في غزة، معتبرين أن ما يحدث مخطط واضح لتهجير الشعب الفلسطيني وتصفية قضيته. 
 
وحمل المتظاهرون الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي في المقام الأول مسؤولية المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين في المستشفيات والمدارس والشوارع ولم يعد هناك مكان آمن للمدنيين. 
 
ومنذ السابع من أكتوبر الماضي، تتعرض غزة لعدوان صهيوني وحرب برية، جوية، بحرية، بدعم أمريكي غربي غير مسبوق،  أسفر عن استشهاد وإصابة 39 ألف فلسطينيا، ونزوح آلاف آخرين، كما ستببت بدمار وتضرر نصف مباني ومساكن القطاع، وفقا لتقارير رسمية.
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro