وثيقة مسربة تكشف فساد رئيس مجلس إدارة شركة كمران "عبدالحافظ السمه"

آب/أغسطس 11, 2024

كشفت وثيقة جديدة ومسربة عن حجم الفساد المهول الذي يمارسه رئيس مجلس ادارة شركة كمران؛ عبدالحافظ السمة، في استمرار للنهج الذي تسبب باندلاع احتجاجات كبيرة ضده من قبل موظفي الشركة.

وبحسب وثيقة مسربة، حصل "تعز تايم" على نسخة منها، فقد وجه "السمة" بصرف مبلغ 80 ألف دولار كرشاوى تحت مسمى تسهيلات للمسؤولين مقابل الصمت والتغاضي عن الضرائب المسجلة على الشركة منذ العام 2018 والتي يتهم السمه بالمسؤولية عنها .

وبحسب تقارير سابقة فقد بلغ حجم التهرب الضريبي الى ما يقارب 5 مليارات ريال على شركه كمران إضافة الى فساد مهول ونهب لإيرادات الشركة وصمت وتجاهل من قبل الرئاسة والحكومة والجهات الرقابية في عدن على الفساد والعبث والتهرب الضريبي الذي يمارسه رئيس مجلس إدارة شركة كمران عبدالحافظ السمه .

 المصدر الذي كشف عن الوثيقة الأخيرة، قال بأن لديه الكثير من الوثائق التي سيتم نشرها خلال الأيام القادمة والتي تثبت حجم الفساد الكبير داخل شركه كمران بالشراكة مع مسؤولين ونافذين داخل الحكومة الشرعية في عدن , مستغربًا عن صمت الرئيس العليمي واعضاء مجلس القيادة والحكومة تجاه هكذا فساد واضح ومثبت بالدلائل.

 وخلال الأيام الماضية كان موظفو الشركة قد دشنوا العديد من الوقفات الاحتجاجية ورفعوا العديد من المطالب والمناشدات للحكومة الشرعية بإصلاحات داخل الشركة وإيقاف العبث والتجاوزات التي يمارسها عبدالحافظ السمه.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro