اتحاد كرة القدم يدعم الأندية المشاركة بالبطولات الرسمية بـ400مليون ريال

أيلول/سبتمبر 13, 2021
اتحاد كرة القدم يدعم الأندية المشاركة بالبطولات الرسمية بـ400مليون ريال رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي

أعلن رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي عن صرف أكثر من 400 مليون ريال دعماً للأندية المشاركة في البطولات الرسمية التي ينظمها الاتحاد.

ونقل موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم عن العيسي أن الدعم مخصص لأندية دوري الدرجة الأولى الذي يعود بعد توقفه لأكثر من سبع سنوات، وتنطلق منافساته بعد غد الأربعاء في محافظتي شبوة وحضرموت.

وأوضح العيسي أنه سيتم صرف 140 ألف دولار بما يعادل أكثر من 140 مليون ريال لأندية الدرجة الأولى المشاركة في الدوري بمعدل10 آلاف دولار.

ويأتي هذا الدعم بعد الإعلان خلال الأيام الماضية عن صرف 10 آلاف دولار لكل ناد مشارك في دوري الدرجة الأولى إضافة إلى 420مليون ريال لكل الأندية المشاركة في الدوري بواقع 30 مليون ريال لكل نادٍ كمخصصات للتغذية والسكن والمواصلات.

وأوضح أن الاهتمام والدعم المالي سيشمل أندية الدرجتين الثانية والثالثة وفروع الاتحاد بالمحافظات حيث سيتم صرف مبلغ 100 ألف دولار لأندية الدرجة الثانية وبواقع 5 آلاف دولار لكل نادٍ من الأندية العشرين، وكذلك تخصيص مبلغ 90 ألف دولار لأندية الدرجة الثالثة (أبطال المحافظات) وبواقع 3 آلاف دولار لكل نادٍ.

وأشار إلى دعم فروع الاتحاد بالمحافظات بمبلغ 70 ألف دولار وبواقع 6 آلاف دولار للفروع الرئيسية في صنعاء وعدن وإب وتعز والحديدة والمكلا وأبين وسيئون ومبلغ ألفين دولار لبقية فروع الاتحاد الـ15.

Additional Info

  • المصدر: متابعة خاصة
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro